عادي

صقر غباش: «استشاري الشارقة» يعزز مشاركة المواطن في صنع القرار

14:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صقر غباش
أبوظبي/ وام
أكد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن افتتاح الدور الرابع من الفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، يُسهم في تعزيز مشاركة المواطن الإماراتي في عملية صنع القرار والارتقاء بالمجتمع نحو التقدم والازدهار برؤية واعية.
وأشاد غباش، باهتمام ومتابعة ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للعمل البرلماني في الدولة وأيضاً لجلسات المجلس الاستشاري في الشارقة لدوره الفاعل في التواصل مع المواطنين والارتقاء بمستوى الخِدْمات في إمارة الشارقة، فضلاً عن رؤية سموه الثاقبة بأهمية مشاركة المواطنين واضطلاعهم بدورهم الفعال في خدمة وطنهم وأبناء بلدهم.
وأشار إلى الدور الذي يلعبه المجلس الاستشاري وجهوده لخدمة الوطن والمواطنين، التي تتلاقى مع سياسات وأهداف المجلس الوطني الاتحادي للارتقاء بالمجتمع نحو التقدم والازدهار من قيادة حكيمة هيأت لشعبها منابر للشورى والعمل المشترك لخدمة قضايا الوطن وإسعاد شعب الاتحاد.
وأشاد بجهود المجلس الاستشاري وما يتحلى به رئيس و أعضاء وعضوات المجلس من روح العطاء وأنهم سيعملون بعون الله حتى يمارس المجلس اختصاصاته بما يعزز النجاحات الرامية إلى خدمة المواطن الإماراتي وتمكينه والارتقاء به ومساهماته في جميع مجالات الحياة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8yrmbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"