عادي

فحوص مجانية للكشف عن سرطان الثدي بجبل علي

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

كشفت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم والموزع الرسمي لسيارات فولفو بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاونها مع القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، لزيادة وعي المجتمع بأهمية المرض خلال شهر التوعية بسرطان الثدي وتقديم فحوصات سريرية مجانية للسيدات في استوديو فولفو، فستيفال بلازا بجبل علي.

وتتيح الفعالية لزائرات استوديو فولفو إجراء فحصوات مجانية للكشف عن سرطان الثدي في العيادة المتنقلة عند المدخل الرئيسي لفستيفال بلازا، يوم 15 أكتوبر 2022 من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساءً.

وانسجاماً مع أهداف شركة فولفو لبناء عالم أكثر أماناً للجميع، تتيح العيادة المتنقلة والمشتركة بين فولفو والقافلة الوردية إجراء الفحوصات السريرية للسيدات بعمر 20 عاماً وما فوق، والفحص بجهاز الماموجرام للسيدات بعمر 40 عاماً وما فوق.

وقال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم: «يسرنا في المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم التعاون مع مبادرة القافلة الوردية لتوعية المجتمع بأهمية الوقاية من سرطان الثدي ودعم المصابات به. وتنسجم هذه الشراكة الرائدة على مستوى المنطقة مع قيم فولفو والتزامها أولوية تلبية احتياجات العملاء، وضمان سلامة السيدات من خلال إجراء الفحوصات الدورية للكشف عن المرض. ونشجع اليوم جميع السيدات المؤهلات على زيارة عيادة القافلة الوردية المتنقلة وإجراء الفحوصات اللازمة، انطلاقاً من أهمية الكشف المبكر في ضمان العلاج السريع للمرض».

وتركز القافلة الوردية، إحدى المبادرات المعنية بسرطان الثدي في دولة الإمارات والتي تعمل في إطار جمعية مرضى السرطان «كشف»، على الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h8f69542

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"