عادي

«Shotgun Wedding» بدور السينما الإماراتية نهاية ديسمبر

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مها عادل

تستعد شركة «فارس فيلم» لطرح الفيلم الأمريكي «shotgun wedding» للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بدور السينما بالإمارات في 29 ديسمبر/كانون الأول القادم، كما تجري المباحثات لدعوتها لحضور افتتاح الفيلم في دبي، حسب ما ذكره أحمد جولشين الرئيس التنفيذي لشركة فارس فيلم و ستار سينما.

وقال: «يتميز الفيلم الذي تم إطلاق الإعلان الترويجي الخاص به مؤخراً بتقديم حبكة درامية شيقة تجمع بين الكوميديا والرومانسية والإثارة والأكشن في فيلم أمريكي من إخراج جايسون مور وتأليف مارك هامر، وبطولة جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل».

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب وارتباط تجمع بين شخصية «دارسي» (جينيفر لوبيز) وشخصية «توم» (جوش دوهاميل) اللذين يخططان لإقامة حفل زفاف أسطوري، وقاما بدعوة عائلاتهم وأصدقائهم لحضور هذا الحفل الذي أقيم على شاطئ جزيرة استوائية خلابة المناظر الطبيعية، ويظهر الإعلان الترويجي «التريللر» الخاص بالفيلم كيف تنقلب الأحوال فجأة بالفيلم وتتحول إلى أجواء مفعمة بالإثارة والأكشن الكوميدي، وذلك عقب أن يتعرض الجميع في حفل الزفاف إلى هجوم من عصابة من القراصنة وفجأة تصبح حياة الجميع في خطر عندما يتم أخذ الحفلة بأكملها رهائن. ويصبح على الزوجين أن يعملا معاً لإنقاذ أحبائهم وأنفسهم من القتل.

أثار الإعلان الترويجي الفيلم ردود فعل الجمهور من محبي السينما بهوليود وعشاق النجمة جينيفر لوبيز، حيث كانت أبرز التعليقات على المشاهد، التي ظهرت بالتريللر تتمحور حول عودة لوبيز في هذه الحبكة الكوميدية المفعمة بالحيوية والتي تعد بأن تكون واحدة من أكثر الأفلام التجارية الناجحة هذا العام.

وكان ظهور لوبيز وهي ترتدي فستان زفاف أنيق وفخم بالتريللر، دافعاً لجمهورها لعقد مقارنات مع فساتين الزفاف التي قامت بارتدائها خلال حفل زفافها من بن أفليك Ben Affleck والذي أبهرت به جمهورها، حيث ارتدت فيه أكثر من فستان وقاما بعمل أكثر من حفل زفاف وبلغ ثمن مجوهرات لوبيز في حفل زفافها الثاني مليوني دولار، ولكن هذه المرة ترتدي فستان زفاف في فيلمها الجديد على الشاشة وليس في الواقع وهي تقوم بدور العروس دارسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28zzrxpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"