عادي

استخدام حسابات مزورة لمهاجمة مبابي

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبابي على هامش حدث ترويجي لمؤسسته في ملعب نييم
الشارقة: ضمياء فالح
نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استخدام حسابات مزورة على منصة تويتر، لشن حملة على نجمه الفرنسي كيليان مبابي.
ووفق التقرير، أجرت Mediapart تحقيقاً وعثرت على حسابات مزورة على تويتر واتهمت سان جيرمان بالاتصال بشركة خارجية لإنشاء حسابات مزورة بهدف تكوين جيش إعلامي ضد مبابي.
وقدمت ميديا بارت نموذجاً على هذا الخرق بمقال يعود لمارس 2019 عندما ظهرت شائعات انتقال مبابي الأولى لريال مدريد وحينها أجرى مبابي مقابلة مع تيليفووت أكد فيها رغبته بالبقاء مع بطل فرنسا رغم خروجه من دوري أبطال أوروبا.
وتقول ميديا بارت إن حساباً اسمه «Paname Squad» حصل على معلومات داخلية من النادي الفرنسي وقدم الحساب تهانيه للمهاجم على قراره لكنه طلب من اللاعبين «العمل بصمت».
نفس الحساب نشر رسالة انتقاد عندما اختير مبابي لاعب العام في الليج 1 في ذلك العام وقال في رسالته:«ربما حان الوقت لتحمل مبابي مزيداً من المسؤولية».
ونفى سان جيرمان تهمة ميديا بارت وقال إنه لم يتصل مطلقاً بوكالة لتدمير سمعة أشخاص أو مؤسسات إعلامية. وقال مصدر: «باريس سان جيرمان ماركة عالمية ولديه تواصل دائم مع وكالات السوشيال ميديا حول العالم محلياً ودولياً للترويج وللاحتفاء بعمل النادي ولشراكته مع الرعاة كما هي حال جميع الشركات في العالم. لم يقم النادي بأي اتصال مع وكالة لإيذاء شخص أو مؤسسة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wdm7ke3f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"