عادي

«الخليج للاستثمار الإسلامي» تغلق صندوقها الاستثماري الثاني في الهند

13:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخليج للاستثمار الإسلامي
الخليج للاستثمار الإسلامي
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الخليج للاستثمار الإسلامي»، عن الإغلاق الناجح لصندوقها الثاني ضمن محفظة النمو الهندية الثانية (IGP2) في هذا العام. وقد ساهم أداء الصندوقين، بحوالي 300 مليون دولار أمريكي، بدعم الشركة على زيادة توسيع نطاق استثماراتها في الهند ضمن إطار استراتيجيتها لمواصلة تحقيق النمو.
وانطلاقاً من مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة ومراكز مالية عالمية، تخطط الشركة لإطلاق مقرها الجديد في الهند، وتدير شركة الخليج للاستثمار الإسلامي أصولاً تزيد قيمتها على 3 مليارات دولار أمريكي في الملكية الخاصة ورأس المال المغامر والعقارات.
وقال بانكاج غوبتا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي: «إن اتجاه الهند المتزايد نحو مجال التجارة الإلكترونية والتوسع الاقتصادي في جميع أنحاء البلاد يوفر فرصاً جذابة لخطط الاستثمار المستقبلية لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي، مع التزامها بالأعمال المسؤولة».
فيما قال محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي: «إن الوصول العالمي لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي وخبرتها الموثوقة وحلولها المخصصة قد أوجدت بالفعل مكاناً مرحباً به للشركة في الهند، إذ يحرص مستثمرونا على تعزيز الفرص الاستثمارية المتنوعة في الهند من خلال توفير صناديق محفظة نمو الهند ذات التنظيم والإدارة الجيدين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84veda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"