عادي

النصر والرجاء المغربي يعززان تعاونهما

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مروان بن غليطة وعزيز البدراوي يتبادلان الهدايا التذكارية

استقبل المهندس مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، لبحث سُبل التعاون وتعميق العلاقات على صعيد اللاعبين والأجهزة الفنية وأكاديميات الكرة، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات والخبرات الفنية والتنظيمية.

ورحب بن غليطة بالضيف المغربي، مؤكداً أن نادي النصر، عميد الأندية الإماراتية يعتز بالعلاقات القوية التي تجمعه بكل الأندية العربية الشقيقة، كما أعرب البدراوي عن عميق سعادته بحفاوة الاستقبال، وأبدى رغبته في تعزيز التعاون بين الناديين الكبيرين خلال الفترة المقبلة.

واصطحب بن غليطة الضيف المغربي في جولة تفقدية بملعب آل مكتوم ومتحف النادي، للاطلاع على الصور التذكارية التي تحكي بعضاً من تاريخ نادي النصر وبطولاته وتجربته الرائدة في استقطاب الأندية العالمية.

وفي ختام الزيارة وجه البدراوي دعوة رسمية لرئيس مجلس الإدارة لزيارة النادي المغربي، والاطلاع عن قرب على تجربة نادي الرجاء بصفته إحدى قلاع الرياضة العربية والأفريقية، وأعرب عن رغبته في إقامة مباراة ودية بين الناديين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وتبادل الطرفان في ختام اللقاء القمصان والدروع التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nd3t6kaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"