عادي
11.9 مليون درهم متوسط سعر الفيلا الواحدة

بيع جميع فلل «سيسايد هيلز» بالزوراء خلال شهرين

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من تصاميم إحدى الفلل في المشروع

عجمان: «الخليج»

أعلنت شركة «لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» أنها أتمت بنجاح عملية بيع جميع الوحدات في مشروع «سيسايد هيلز» في منطقة الزوراء بعجمان في غضون شهرين بسعر إجمالي بلغ 119 مليون درهم إماراتي مسجلة بذلك أرقامًا قياسية. وقد تولت الشركة التي عينت كوسيط عقاري حصري لهذا المشروع، مهمة بيع جميع الفلل العشر المكونة من 4 غرف نوم بسعر 11.5 مليون درهم إماراتي لكل منها، والمنازل المطلة على الشاطئ التي تمتد على مساحة 5،651 قدم مربع في المتوسط بمعدل ​​11.9 مليون درهم إماراتي.

يقع مجمع «سيسايد هيلز» السكني الترفيهي متعدد الاستخدامات في قلب شاطئ الزوراء ويتضمن منتجع «ذا أوبيروي بيتش ريسورت الزوراء» ومحمية الزوراء الطبيعية، بالإضافة إلى وحدات سكنية ومراكز تسوق ومرافق صحية وترفيهية وملعب الجولف العالمي المكون من 18 حفرة، ويمتد على شاطئ عجمان بطول 12 كيلومترًا.

وقال كريس وايتهيد، الشريك الإداري في الشركة: «جذب هذا المشروع المستثمرين نظرًا إلى جودة البناء الاستثنائية والمناظر الطبيعية الهادئة التي تشمل أشجار المنغروف، وكذلك لأنه يوفر لقاطنيه أسلوب حياة فاخر على شاطئ البحر». مضيفا: «تركز الطلب على هذا المشروع من قبل المستثمرين الأوروبيين والقادمين من دول الكومنولث المستقلة الذين يتطلعون إلى قضاء عطلاتهم في الإمارات، وقد رأوا ملاذًا فاخرًا للاستجمام والترفيه والراحة في هذا المشروع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v4we7nan

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"