عادي

تعاون بين «إسعاف دبي» و«نداء» في تأمين شبكات الاتصال

17:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشعل جلفار ومنصور بعصيبة
مشعل جلفار ومنصور بعصيبة
دبي:«الخليج»
وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على هامش مشاركتها في معرض «جيتكس 2022» اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء» تهدف إلى التعاون في مجال تأمين شبكات الاتصال وتبادل الخبرات الإدارية والمعرفية وتقديم الاستشارات للمؤسسة في مجال الطوارئ والسلامة.
وقع المذكرة كل من مشعل عبدالكريم جلفار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومنصور بو عصيبه المدير التنفيذي لـ«نداء».
وقال جلفار: «نسعى لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتقديم أفضل خدمات حكومية في العالم من خلال تطوير البنية التقنية التحتية بما يتواءم مع التوجهات الاستراتيجية لحكومة دبي 2030».
وأضاف: «الوصول لأنظمة مؤسسية ذات كفاءة عالية تتماشى مع توجهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي المتعلقة بوضع مستهدفات طموحة وعالمية تحقق أولويات دبي 2030 بحيث تلائم مكانة دبي وتعزز ريادتها تتطلب البحث عن شراكات متخصصة تدعم جودة أداء العمليات والخدمات المؤسسية في مجال الطوارئ والسلامة، مؤكدا أن تبادل الخبرات الإدارية والمعرفية يصب في مصلحة الطرفين ويخدم المجتمع».
ومن جانبه قال منصور بو عصيبه «يسرنا توقيع اتفاقية التعاون الجديدة مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والتي تأتي في إطار حرصنا المشترك على الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للسكان وتحسين منظومة الخدمات الإسعافية في إمارة دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6rdb8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"