عادي

ثلاثيات «الملك» ظاهرة الموسم

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

قطع الشارقة، شوطاً كبيراً في مشوار التأهل للدور الثاني من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد أن نجح في التفوق على بني ياس بملعبه بثلاثية نظيفة أكدت قوة هجوم «الملك» في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من خوض الشارقة المباراة بالبدلاء، فإن أداء الفريق لم يتأثر وواصل تألقه خاصة على مستوى الهجوم، الذي سجل 3 أهداف رائعة من الثلاثي عثمان كمارا وسعيد الكعبي ولوان بيريرا جعلت مهمة «الملك» في الإياب سهلة.

وتابع «الملك» تسجيل الثلاثيات للمباراة الخامسة توالياً في ظاهرة هجومية، بعدما فاز في الدوري على بني ياس وخورفكان بنتيجة واحدة 3 - صفر، وعلى عجمان 3-2، وتعادل مع الجزيرة 3-3. وفي المقابل، واصل «السماوي» في نتائجه السلبية وتلقى خسارة بثلاثية قاسية في الشامخة، ولم يقدم الفريق ما يشفع له من تفادي الخسارة وغابت ردة فعله على مدار الشوطين.

وأبدى الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة، سعادته بالأداء الذي قدمه اللاعبون، مبيناً أن جماعية الأداء هي سر سعادته، حيث شدد على أن اللعب الجماعي هدف الفريق، ودائماً ما يسعون إلى تحقيق ذلك في كل المباريات.

وأشاد كوزمين، بالظهور اللافت والمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون البدلاء الذين لم يجدوا الفرصة للعب في الفترة الماضية.

لعب الشارقة بالصف الاحتياطي، في حين كان بني ياس مكتملاً،ورغم ذلك سيطر «الملك» على معظم مجريات المباراة، ونجح في استغلال أفضليته وتسجيل الهدف الأول عن طريق عثمان كمارا في الدقيقة التاسعة،والثاني عبر سعيد الكعبي،وأكمل الثلاثية البرازيلي لوان بيريرا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24k69vev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"