عادي

«رايب ماركت» منصة مجتمعية في أكاديمية شرطة دبي

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سوق رايب ماركت

تنطلق، السبت، فعاليات وأنشطة سوق «رايب ماركت» في أكاديمية شرطة دبي بمنطقة أم سقيم، والذي تنظمه شرطة دبي بالتعاون مع شركة «رايب ماركت». ويُعدّ السوق منصة مجتمعية تفاعلية تجمع العائلات في الهواء الطلق لحضور العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية، التي تستمر حتى شهر مايو/أيار 2023. ويُتيح سوق «رايب ماركت»، لزواره الاستمتاع بأجمل الأوقات في الفعاليات المتنوعة، كل يوم سبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساء، وكل يوم أحد من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء.

ويعرض الموسم الجديد من السوق مجموعة من المشغولات الحرفية ومواد عضوية للعناية بالبشرة، والحقائب الجلدية المصنوعة يدوياً، والمجوهرات المصنوعة يدوياً والأزياء الفريدة واللوحات الفنية وغيرها الكثير، إلى جانب عرض لمنتجات المزارعين من فواكه وخضراوات عضوية، والعديد من أصناف الأطعمة، لدعم المنتجات المحلية والمشاريع الصغيرة.

ويستضيف السوق ورش عمل، وعروضاً موسيقية حية، وجلسات للياقة البدنية، وأنشطة تعليمية، ودورس لياقة بدنية، وركوب الخيل و«البوني»، وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال، والعديد من الأنشطة الأخرى.

ويضمّ في أرجائه مجموعة من عربات وشاحنات الطعام التي تقدم ألذّ وأشهى المأكولات، فيما يُعدّ السوق بمثابة فرصة لدعم المشاريع المحلية والأسرية، واغتنام فرص رائعة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة والمميزة وبأسعار تنافسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msbb93p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"