عادي

مركز دبي المالي العالمي يحصل على شهادة ذهبية من معهد «أب تايم»

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي
دبي: «الخليج»
واصل مركز دبي المالي العالمي، تسليط الضوء على التميز الذي حققه مركز البيانات التابع له من خلال إعلان حصوله على شهادة جديدة من معهد «أب تايم» Uptime الذي يعتبر مرجعية عالمية في مجال البنى التحتية الرقمية العالمية. وتأتي شهادة المستوى الثالث الذهبية التي حصل عليها المركز بعد تقييمه من قبل هذه الجهة المستقلة لتؤكد لأولئك الذين يعتزمون استخدام مركز بيانات مركز دبي المالي العالمي بمتانة وتميز مستوى عمله.
ويضم المركز الذي يشارك في معرض جيتكس العالمي لهذا العام، أربعة مراكز بيانات حديثة توفر خصائص متميزة ضمن منظومة متكاملة من الخدمات فيما يتعلق باستضافة وصيانة البيانات، والتي تتسم بالموثوقية والأمن ومخصصة لخدمة الأعداد المتزايدة لشركات المال والأعمال المتواجدة ضمن المركز. وتنطوي شهادة الاستدامة التشغيلية لمركز البيانات على تقييم شامل لممارسات التوظيف والتنظيم، وعمليات الصيانة والتشغيل، والإدارة والتخطيط. هذا وقد اطلع خبراء التقييم على مستهدفات الأعمال لدى مركز دبي المالي العالمي من حيث الحد من المخاطر وتقليل الوقت الضائع في العمل وتحقيق الكفاءة التشغيلية.
دور مرموق
قالت علياء الزرعوني، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي المالي العالمي: «يعد تخزين البيانات وإدارتها أمراً بالغ الأهمية للمؤسسات والشركات في يومنا الحاضر. وتجسد هذه الشهادة الذهبية من معهد ’أب تايم‘ دلالة واضحة على الجهود الجبارة والمساعي المستمرة التي يبذلها فريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدينا في عملهم للارتقاء بخدمات مركز البيانات».
فيما قال مصطفى لوني، النائب الأول للرئيس في معهد «أب تايم» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند الكبرى: «تؤكد هذه الجائزة الهامة، مدى حرص مركز دبي المالي العالمي الدائم لضمان تحقيق الإنجازات، بالإضافة إلى قدرة المركز على التخطيط وإيجاد الحلول لمجموعة واسعة من الظروف التي قد تطرأ في المستقبل والنظر إلى ماهو أبعد من المتطلبات الأساسية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ta2449j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"