عادي

نجوم مسلسل «الوضع مستقر» في القاهرة

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إنجي كيوان
خالد منصور

احتفلت منصة «OSN+» بالعرض الحصري للموسم الثاني الجديد كلياً لمسلسل «الوضع مستقر»، من إنتاجاتها، حيث أقامت بهذه المناسبة احتفالية على السجادة الحمراء بوسط مدينة القاهرة.

وأقيمت الاحتفالية في مبنى «لافينواز» التاريخي الذي تم تجديده حديثاً والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في قلب العاصمة المصرية والذي احتضن عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني مع حفل حصري مع مشاركة ألمع نجوم المسلسل المصريين، منهم خالد منصور وإنجي كيوان ومخرج المسلسل وائل فرج الذي رحب بالضيوف قبل العرض. وحضر العرض الخاص كل من مروة العزالي ومنة عرفة كضيفتين، بالإضافة إلى الشخصيات الإعلامية المؤثرة في المشهد الإذاعي والترفيهي.

وتمكن ضيوف الحفل من المشاركة في تحدي «TikTok» الذي أطلقه خالد منصور، والذي تضمن مقاطع مميزة من المسلسل وزاوية تصوير 360 تفاعلية. وشهد الحفل أيضاً ثلاث مناطق مختلفة مستوحاة من مشاهد المسلسل منها غرفة التحقيق، ومركز الاتصال، والحاوية الذي يتم فيها تصوير معظم أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل «الوضع مستقر» النسخة العربية من الإنتاج الأسترالي الأصل «No Activity»، حيث بدأت حلقات الموسم الثاني كمتابعة لأحداث الموسم الأول. وكان العرض الخاص للموسم الأول من المسلسل الكوميدي العربي في سبتمبر/أيلول 2021. ويمكن لعشاق المسلسل متابعة الموسم الأول الذي يبث حالياً على «OSN+»، مع بدء الموسم الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrbvdknj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"