عادي

الأولمبي العراقي يعتذر عن المشاركة في بطولة غرب آسيا

11:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاعتذار عن المشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية للمدة من 3 حتى 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2022.
ونقل بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم عن المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، ماهر حسان قوله: بسبب تداخل مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا الثالثة للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها في السعودية الشهر المقبل مع المباريات الدولية الودية للمنتخب العراقي الأول، قرر اتحاد الكرة الاعتذار عن المشاركة في البطولة.
وأضاف أن اتحاد الكرة أبلغ اتحاد غرب آسيا بقرار الاعتذار بشكل رسمي، متمنياً في الوقت نفسه للجنة المنظمة والمنتخبات المشاركة التوفيق والنجاح.
وبيّن، أن الأولمبي العراقي ليس المنتخب الأول الذي أعلن الاعتذار عن المشاركة؛ حيث سبقه في ذلك كل من اليمن والأردن والإمارات وفلسطين، بسبب ارتباطات اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية، وهو السبب نفسه الذي كان بمنزلة حجر الزاوية في قرار اعتذارنا.
واختتم حديثه قائلاً: الطاقم الفني للمنتخب الأولمبي وضع في منهاجه التدريبي خطة عمل لاستثمار التوقفات الدولية المقبلة بغية تجميع لاعبي الأولمبي وإقامة المباريات الودية والمعسكرات التدريبية التي سيتم الإعلان عنها بعد دخولها حيز التنفيذ الرسمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn8p8ssf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"