عادي
خلال اجتماعه السنوي الأول لعام 2022

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يناقش المبادرات والمشاريع المبتكرة

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اجتماع مجلس سيدات أعمال أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

ترأست أسماء الفهيم - رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، الاجتماع السنوي الأول للمجلس لعام 2022 لمناقشة الأهداف والتوجهات الاستراتيجية للمجلس، والمبادرات والمشاريع المبتكرة التي سيعمل على إطلاقها خلال الفترة القادمة بهدف تعزيز دور المرأة في مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة التي تشهدها إمارة أبوظبي، وتمكينها من الانطلاق نحو آفاق جديدة في عالم الأعمال والاستثمار. حضر الاجتماع كل من د. خديجة العامري، ونور التميمي، ومروة المنصوري، وشيخة النويس عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

تنافسية المرأة

شددت أسماء الفهيم على الدور الذي يلعبه مجلس سيدات أعمال أبوظبي في تعزيز تنافسية المرأة في سوق العمل، وإبراز دورها الفاعل في توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركاء من مختلف دول العالم، واستعراض ما حققته من إنجازات ونجاحات شكلت مصدر إلهام للأجيال القادمة، وترسيخ مفهوم ثقافة ريادة الأعمال، وتشجيع المشاريع النسوية والأسر المنتجة لتطوير أعمالهن وتوسعتها في إمارة أبوظبي، مشيرةً إلى المساهمة الفاعلة للقيادة الرشيدة في هذا المجال والمقومات والمزايا التنافسية التي تزخر بها الإمارة مثل البنية التحتية المتطورة والفرص الاستثمارية المتنوعة في القطاعات الحيوية.

كما تطرق مجلس سيدات أعمال أبوظبي خلال الاجتماع إلى المبادرات والبرامج التي سيعمل على إطلاقها لدعم سيدات ورائدات الأعمال، وتقديم المساعدة والمشورة اللازمة للسيدات الراغبات في تأسيس وإطلاق أعمالهن في الإمارة وفي دولة الإمارات بشكل عام، من خلال إقامة شراكات فاعلة مع المؤسسات الحكومية والخاصة، وتفعيل وتوثيق التعاون مع مجالس الأعمال على مستوى الدولة وخارجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p94u2sn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"