عادي

مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بين «جامعة الشارقة» و«إي أند»

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع «اتصالات من إي أند»، وقعها عن الجامعة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، ووقعها عن «اتصالات من إي أند» عبد العزيز حمد تريم، المدير العام للشركة في الإمارات الشمالية؛ وذلك بمقر جناح «إي أند» في معرض جيتكس جلوبال المقام حالياً بدبي، بهدف إقامة علاقة شراكة استراتيجية مستدامة تتعلق بمتطلبات الطرفين.
وأكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي أهمية الشراكة مع المؤسسات والهيئات الوطنية؛ بهدف تبادل الخبرات والمعرفة والتي تصب في خدمة وتنمية المجتمع في شتى المجالات، وأضاف أن جامعة الشارقة تعمل حالياً طبقاً لخطة استراتيجية تعتمد في أحد أركانها على مد جسور التعاون مع المجتمع ومؤسساته والعمل على دراسة الموضوعات التي تهم هذا المجتمع ثم تقوم بدراستها وتقديم الحلول التطبيقية والعلمية.
من جانبه أكد عبد العزيز حمد تريم: «نثمن دور جامعة الشارقة في بناء الكوادر الوطنية وإعدادها للمستقبل، ونحن سعداء لتنفيذ هذا التعاون المشترك الذي يهدف إلى تعزيز العمل المشترك بين الجانبين، وفهم متطلبات العمل الحالية والمستقبلية، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعرفة المؤسسية بين الجهتين. وانطلاقاً من دورها كشركة وطنية رائدة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، ستواصل «اتصالات من إي أند» العمل مع الجهات التعليمية الرائدة مثل جامعة الشارقة لخدمة أبناء الوطن في كافة الميادين بما فيها القطاع التعليمي».
نموذج مستدام للتفاهم
وطبقاً لبنود المذكرة يعمل الطرفان على وضع نموذج مستدام للتفاهم الاستراتيجي المشترك في العديد من الجوانب من خلال التعاون في تبادل المعرفة والخبرات المؤسسية وتقديم الاستشارات المختلفة، كذلك التعاون في عمل دراسات بحثية مشتركة حول ماهية متطلبات العمل للمؤسسات وفهم المتطلبات الحالية والمستقبلية، إضافة إلى تكوين فريق عمل مشترك بين الجامعة ومجموعة الإمارات للاتصالات لبحث تعزيز التعاون مستقبلاً من خلال مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واقتراح آلية للتعاون فيها.
حضر مراسم توقيع المذكرة من جانب الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والدكتور غوردون هاندكي، نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ خالد عبد الله الرابوي، مدير إدارة العلاقات العامة بالجامعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56ukmw77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"