عادي

6 مباريات في الجولة الثانية من الدوري العراقي

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الجمعة منافسات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة ست مباريات في بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق النفط مع ضيفه فريق الحدود على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد، وهي مباراة صعبة على الفريقين، فالنفط يرغب بتعويض خسارته السابقة أمام نفط ميسان، بينما يحاول الحدود تعزيز فوزه السابق على الديوانية بفوز جديد.
وسيكون ملعب الكوت في محافظة واسط مسرحاً لمباراة فريق الديوانية وضيفه فريق دهوك،إذ يحاول الديوانية تعويض خسارته في الجولة السابقة،بينما يسعى دهوك إلى التأكيد بأن المستوى الجدي الذي قدمه في مباراته السابقة أمام حامل اللقب الشرطة وانتهت بالتعادل لم يكن صدفة.
ويشهد ملعب كربلاء الدولي في محافظة كربلاء مباراة فريق القاسم وضيفه فريقالقوة الجوية،وتبدو كفة القوة الجوية هي الأرجح في الظفر بنقاط المباراة الثلاث.
وسيشهد ملعب النجف الأولمبي في محافظة النجف مباراة فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق نفط ميسان، وهي مباراة ديربي لفرق وزارة النفط.
وسيحاول فريق الطلبة تعزيز فوزه السابق على فريق القاسم بفوز جديد عندما يلتقي مع ضيفه فريق كربلاء على ملعب «المدينة الدولي» في بغداد، والحال ذاته يبحث عنه كربلاء الذي فاز في الجولة السابقة على أربيل.
وأخير يلتقي فريق زاخو مع ضيفه فريق الصناعة على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك،ويحاول الفريقان تعويض خسارتيهما في الجولة الأولى من خلال هذه المباراة، فالأول خسر مع الكرخ بهدف دون رد، والثاني أمام الزوراء بهدفين دون مقابل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtcehuk7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"