عادي

ألان ماركوس: سنقاتل لرد الدين للعين

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد البرازيلي ألان ماركوس لاعب وسط الوحدة أن مباراة العين السبت في قمة دوري أدنوك مواجهة مهمة وكبيرة وتعني الكثير بالنسبة لجمهور"العنابي"،مشدداً على حرص اللاعبين على القتال وتقديم الأداء الأفضل لتحقيق الانتصار واسعاد الوحداوية.

وشدد ألان على أهمية الانتصار أمام العين وتعويض النقاط التي خسرها الوحدة في الجولات الثلاث الأولى.

وكشف عن حديث زملائه اللاعبين معه في غرفة الملابس عن أهمية المباراة للجمهور وللنادي وسمعتها الكبيرة باعتبارها كلاسيكو الإمارات وان خسارة الموسم الماضي أمام العين كانت أحد الأسباب الرئيسة لضياع اللقب، مشيراً إلى أهمية خوض المباراة كمجموعة وتقديم الأفضل للعودة بالعلامة الكاملة والثأر من خسارة العام الماضي.

وشكر الوافد الجديد لصفوف الوحدة أسرة العنابي على الترحيب به،وتقديم لاعبي الفريق المساعدة له وتسهيل دخوله في الأجواء والتأقلم مع الجميع،منوهاً إلى انه يعيش فترة إيجابية وان الأمور سوف تسير نحو الأفضل في الفترة المقبلة.

وأضاف انضممت للوحدة في الفترة الأخيرة وبعد انطلاق الموسم ولكني اتأقلم بشكل جيد مع الطقس وجميع العوامل الأخرى.

ووصف ألان دوري الامارات بالمسابقة القوية وقال: عطفاً على المباريات التي لعبتها مع الوحدة والمباريات التي شاهدتها للفرق الأخرى تشكل لدي انطباع ان الدوري قوي ويضم عناصر بقدرات كبيرة.

وأكد ألان على طموحه بتحقيق البطولات مع العنابي وقال: علينا ان نحافظ على الهدوء ونخوض المباريات بتركيز عال وبتوازن حتى نحقق النجاحات المنشودة في الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4z9pt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"