عادي
تخريج الدبلوم المهني في حماية الطفل وبرنامج «صحتي حياتي»

«اجتماعية الشارقة»: كوادر بشرية قادرة على التطوير

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

احتفلت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة بتخريج الدفعة السادسة لخريجي الدبلوم المهني في حماية الطفل، من العاملين في مركز حماية الطفل والأسرة في الدائرة، كما احتفلت بتخريج الدفعة الأولى في البرنامج التدريبي «صحتي حياتي» لمنتسبي الدائرة من فئة كبار السن، ونفذ الدبلوم والبرنامج مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة، كما تم تخريج دبلومات مهنية من دوائر حكومية مختلفة.

حضر الحفل؛ علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري بالشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وأحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، والدكتور جاسم الحمادي مدير إدارة المعرفة في الدائرة الخدمات الاجتماعية، وعبد العزيز الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري، وأحمد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بالشارقة، وأقيم حفل التخرج في قاعة الرازي في جامعة الشارقة.

وفي كلمته بالمناسبة، قال مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، اليوم نرفد المجتمع بخريجي الدبلوم المهني في حماية الطفل والبرنامج التدريبي صحتي حياتي لكبار السن، مع شركائنا وزملائنا الخريجين العاملين على تعزيز رفاهية وجودة حياة الإنسان والمجتمع.

وأضاف: نتعلم من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تؤكد أن الإنسان هو أصل التنمية وأساس الاستثمار الصحيح المؤدي للتنمية الشاملة، ويتجلى ذلك في الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، للوقوف على شؤون جميع أفراد المجتمع.

وقد توّجت هذه الجهود بحصد العديد من الألقاب التي تعزز مكانة إمارة الشارقة وتجعلها منصة أنظار كل الأقطار لتحذى حذوها.

وألقى الدكتور حميد مجول، كلمة ثمّن فيها اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالعلم والتعليم بشكل عام، وبجامعة الشارقة بشكل خاص، منذ تأسيسها، حيث استمرت الجامعة في بناء المعايير العلمية والفكرية والمهارية للإنسان.

وفي كلمته قال الدكتور راضي الزبيدي، إن عدد المنضمين إلى البرنامج التدريبي «صحتي حياتي»، بلغ 22 مشاركاً، تراوحت أعمارهم بين 60-82 سنة من مختلف مناطق الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fy4ee7c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"