عادي

استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الزمالك وسموحة

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

رفض استاد القاهرة استضافة مباراة الزمالك أمام سموحة في الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري والمقرر لها مساء الأربعاء، وتقرر إقامة اللقاء بفي ستاد المقاولون العرب.

وأرجع مسئولو ستاد القاهرة الرفض إلى انشغال الملعب بعملية الصيانة السنوية والتي ستنتهي يوم 23 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخرى، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المسؤولية كبيرة على اللاعبين الجدد في تقديم أفضل ما لديهم مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أمير للموقع الرسمي لنادي الزمالك: اللاعبون الجدد تعاقدوا مع ناد حصل على بطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الماضي، وبناء عليه أصبح عليهم دوراً كبيراً في الظهور بالشكل المطلوب الذي يفيد الفريق.

وأشار أمير مرتضى إلى أن الزمالك عمل على شقين خلال التدعيمات في الانتقالات الصيفية الأخيرة وهما،الأول حاجة الزمالك لسد الاحتياجات بعد موقف إيقاف القيد السابق،والأمر الثاني هو تعويض اللاعبين الذين خرجوا ورحلوا عن الفريق،وعليه كان لا بد من البناء والتدعيم مع اللاعبين الشباب الذين شاركوا وظهروا مع الفريق الأول بشكل مميز.

وشدد المشرف العام على الكرة،على أن كل اللاعبين الجدد انضموا للفريق وفقاً للرؤية الفنية والطلبات الخاصة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني،بعد متابعة لفترة طويلة.

وأوضح أمير مرتضى أنه كانت هناك أولويات للتعاقدات في هذه الفترة،وكان من الممكن تأجيل البعض لفترة الانتقالات المقبلة في حال أي تعثر ولكن نجحنا في التعاقد مع اللاعبين المطلوبين ووفرنا كل الاحتياجات الخاصة بالفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2shpcspe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"