عادي
لتزويد خدمات الأتمتة والحلول البرمجية

«استشارات التكنولوجيا» تتعاون مع «أوتوميشن أني وير»

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «استشارات التكنولوجيا المتقدمة»، التابعة للقطاع التكنولوجي في مجموعة ياس القابضة، عن توقيع اتفاقية مع شركة «أوتوميشن أني وير»، العاملة في مجال أتمتة العمليات الروبوتية، لتوسيع محفظتها من الخدمات الرقمية وتزويد عملائها في جميع أنحاء المنطقة بمختلف خدمات الأتمتة والحلول البرمجية.
ويتسنى للشركتين بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية تمكين عملائهما في مختلف القطاعات الرئيسية، بما فيها قطاع الحكومة وقطاعات النفط والغاز والتعليم والرعاية الصحية، من تحسين الإنتاجية من خلال أتمتة العمليات التجارية كجزء من رحلتها نحو التحوّل الرقمي.
وينسجم هذا التعاون مع الرؤية الاقتصادية للحكومة الإماراتية لوضع الابتكار والتحوّل الرقمي على رأس الأولويات لدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي من خلال تسريع التكامل مع الأنظمة والتطبيقات الرقمية وتحقيق هدفها في إيجاد بيئات عمل تجارية بمعاملات لا ورقية.
خطوة مهمة
وقال علي جابر اليافي، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ياس القابضة: «تعد الاتفاقية خطوةً مهمة في رحلتنا نحو ريادة الاتجاهات والتغييرات التكنولوجية. ونفخر بالتعاون مع أوتوميشن أني وير من أجل تعزيز عروضنا الخدمية لتشمل أكثر منصات القوى العاملة الرقمية تطوراً في العالم. وتجمع المنصة الجديدة بين مزايا الذكاء الاصطناعي وتعلُّم الآلة والبرمجية السحابية لأتمتة العمليات الروبوتية، وتتيح لنا مساعدة عملائنا على إعادة تصميم عملياتهم غير الفعّالة وتحسينها من خلال نقل مسؤولية أداء المهام اليدوية المتكررة لليد العاملة الرقمية، بما يُسهم بشكل كبير في الحد من الوقت الذي تحتاجه فرق العمل لإدخال البيانات يدوياً بحوالي 95%، ويمنحهم حيّزاً أكبر للتركيز على الابتكار والنمو. ويتسنى لنا، بمجرد إدراج هذه العروض في محفظتنا المتنامية، مواصلة أداء رسالتنا القائمة على تقديم المنتجات والتقنيات والحلول المتفردة القادرة على دعم عملائنا خلال رحلتهم نحو التحوّل الرقمي وتمكينهم من تحقيق النجاح التجاري».
المرونة المؤسسية
من جانبه، قال دانيش تشاندرا، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا لدى أوتوميشن أني وير: «تمنح شراكتنا مع شركة استشارات التكنولوجيا المتقدمة المزيد من العملاء في المنطقة القدرة على أتمتة عملياتهم بما يُعزز من المرونة المؤسسية ويمنح العمال أصحاب المهارات المعرفية المزيد من الوقت للتركيز على المهام ذات القيمة المضافة وبناء العلاقات مع العملاء، ليسهم ذلك في نمو الأعمال في نهاية المطاف. ويسرنا أن نسهم في تسريع تحويل الأعمال من خلال إتاحة حلول الأتمتة للجميع من خلال منصة الأتمتة الخاصة بنا، إلى جانب تمكين قادة تكنولوجيا المعلومات والأعمال من الاعتماد على حلول الأتمتة في جميع مفاصل مؤسساتهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckb99x5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"