عادي
يونس موسى تألق في بطولة نيوزيلندا

استقبال حافل لبطل العالم في بناء الأجسام

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال مراسم الاستقبال الحافل للبطل بمطار دبي

حظي الإماراتي يونس موسى بطل العالم في بناء الأجسام، باستقبال حافل عند عودته إلى دبي قادماً من نيوزيلندا في أعقاب مشاركته المهمة في بطولة العالم، التي حقق خلالها 3 إنجازات دفعة واحدة، أولها صدارته لفئة الفيزيك كلاسيك، وثانيها فوزه بلقب بطل الأبطال المعروف «بالأوفر أوول»، وثالثها الحصول على بطاقة الاحتراف، وهي البطاقة الثانية، التي يحققها بطل إماراتي لصالح فريق الماجد تيم بعد حصول البطل إبراهيم الهاشمي على أول بطاقة احتراف باسم الإمارات وفريق الماجد تيم.

وكان في مقدمة مستقبلي البطل يونس موسى كل من محمد عبد العزيز الماجد رئيس ومؤسس فريق الماجد تيم لبناء الأجسام، والطاقم الإداري والفني للفريق، إلى جانب البطل الإماراتي المحترف المخضرم إبراهيم الهاشمي.

وفور وصول البطل الإماراتي إلى أرض الوطن، أهدى يونس موسى، مجمل إنجازاته إلى قيادة الدولة الرشيدة، وإلى شعب الإمارات، ووجه الشكر إلى محمد عبد العزيز الماجد راعي الفريق، واعتبر رعايته ومتابعته واهتمامه طوال العامين الماضيين وراء الإنجازات التي حققها في مسيرته خلال الفترة الأخيرة، واعداً بمواصلة المشوار وتشريف دولة الإمارات في المحافل الدولية. وأكد أن جل طموحه الآن هو الوصول إلى بطولة مستر اولمبيا الشهيرة وتشريف دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8wkfxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"