عادي

الحمرية يتعادل مع خورفكان في قمة دوري الصالات

20:52 مساء
قراءة دقيقتين
روح عالية وقوة أداء بين البرازيليين في المباريات

متابعة: عصام هجو

أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة الصالات عن فوز مثير وصعب للشارقة على ضيفه اتحاد كلباء 3-2، بعدما أنهى «الملك» الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة.

افتتح التسجيل محمد الهاشمي وسجل المقيمان البرازيليان فيليب ليبي وميجويل كينجي الهدفين الثاني والثالث، وسجل لكلباء برونو وحمد الزعابي، وكاد فريق كلباء يعود إلى المباراة من بعيد، عندما فرض سيطرته في آخر 5 دقائق من زمن اللقاء بعد أن لعب («الباور بلاي» 5 ضد 4 بخروج حارس اتحاد كلباء) ونجح في تسجيل هدفين سريعين.

ويحسب على مدرب كلباء وهو البرازيلي إيمرسون مدرب الرديف الذي حل خلفاً للصربي إيدو الذي تمت إقالته أنه تأخر كثيراً في (الباور بلاي).

شهد المباراة عبدالملك جاني رئيس اللجنة وعبدالله الشحي المدير الفني للحكام، وقد جرت على ملعب صالة نادي البطائح باعتبار أن «ملك الصالات» يلعب ويتدرب في ملاعب صالات المدارس ومراكز الناشئة، وأحياناً يضطر للعب ذهاباً وإياباً على ملاعب المنافسين رغم أن النادي يمتلك صالتين في سمنان والحزانة.

وفي دبا الحصن الذي يلعب أيضاً بعيداً عن دياره ويتخذ من صالة اتحاد كلباء ملعباً لمبارياته بسبب التعديلات التي تُجرى على صالة النادي منذ فترة، عمق الحصن جراح ضيفه مليحة بهدف جميل ورائع من تسديدة من منتصف الملعب عن طريق اللاعب المقيم البرازيلي لويس هنريكو كأجمل أهداف الجولة إلى جانب هدف ميجويل لاعب الشارقة.

وانتهت مباراة القمة التي جمعت بين خورفكان والحمرية بتعادل الفريقين 2-2.

ويضم الفريقان أفضل المقيمين البرازيليين في صفوفهما ليشهد ملعب صالة خورفكان فنون السامبا، ونجح الحمرية في المحافظة على سجله خالياً من الهزائم لثلاث مباريات متوالية، للمرة الأولى في مشواره.

ويعتبر الحمرية الحصان الأسود في دوري كرة الصالات حتى نهاية الأسبوع الرابع من المنافسة، وسجل للنسور الخضر البرازيلي لوكاس نونيس وخالد الشوكة وسجل للعنابي اللاعب المتألق إبراهيم خالد، ومن المفارقات أن الهدف الأول للحمرية جاء في الدقيقة 9 من الشوط الأول وهدفه الثاني في الدقيقة 9 من الشوط الثاني.

وبنهاية مباريات الأسبوع الرابع يصبح الترتيب على النحو التالي: خورفكان في الصدارة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، والحمرية ثانياً من 3 مباريات برصيد 7 نقاط، والشارقة ثالثاً برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، والبطائح رابعاً برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، ودبا الحصن خامساً برصيد 4 نقاط، ومليحة سادساً برصيد 3 نقاط، واتحاد كلباء سابعاً من دون رصيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c5uz5we

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"