عادي
بمجموعة التداوي للرعاية الصحية

بحث تطبيق مبادرة صندوق التكافل الخيري الصحي

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
استقبل الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بمكتبه، علي محمد المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، ومروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية.

تم خلال اللقاء بحث مبادرة صندوق التكافل الخيري الصحي الذي اقترحه، مؤخراً، والذي يستهدف جمع التبرعات من ذوي الأيادي البيضاء، الراغبين في عمل الخير، لتستخدم في دعم المعسرين، وغير القادرين على دفع نفقات العلاج.

وأكد ضاحي خلفان، أهمية إنشاء مثل هذه الصناديق الخيرية التي تمثل تضامناً مجتمعياً وإنسانياً، يُساهم في مساعدة الناس الذين لا تسمح لهم ظروفهم بتلقي العلاج المناسب وتوفير الرعاية الصحية التي يحتاجونها، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة دعمها من قبل كل الفعاليات الوطنية وفئات المجتمع لضمان استمراريتها وملاءمتها.من جانبه، أكد علي المطوع، أن المؤسسة ستولي هذه المبادرة أهمية خاصة، وستشرف عليها بالتنسيق مع المعنيين في مجموعة التداوي، لكونها تمثل عملاً خيرياً وإنسانياً نابعاً من حسّ وطني، وتؤكد تكاتف الجهود التي يشارك فيها المجتمع لتقديم الرعاية الصحية اللازمة من دون تمييز، أو مفاضلة للفئات غير القادرة على تحمّل تكاليف العلاج. كما استعرض آلية المؤسسة في تبني المبادرة والإشراف عليها من خلال الأنظمة والسياسات والحوكمة والرقابة والتدقيق وسياسة الاستثمار المعتمدةز

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yju4k3xa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"