عادي
أرقام في الفن

جورج وسوف يغني في مصر بعد غياب 8 سنوات

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
1902

القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب 8 سنوات عن القاهرة، يحيي سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً غنائياً بمدينة الإسكندرية 29 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، ووجّه وسوف رسالة بهذه المناسبة إلى جمهوره في مصر عبر صفحته على «فيسبوك» قائلاً: «آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر».

ويقدم وسوف خلال الحفل توليفة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربي، ذلك بعد أن تألق مؤخراً بحفله الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور وهو يستند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، وغنى العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور؛ حيث بدأ الحفل بأغنية «الحب الكبير»، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها «صباح الفل على العشاق»، وأغنية «طبيب جراح»، و«علم قلبي الشوق».

يذكر أن آخر زيارة قام بها جورج وسوف لمصر، كانت في العام 2014، ولمدة 24 ساعة فقط، حيث حضر لمشاهدة حلقة تلفزيونية بعد المونتاج وقبل إذاعتها، كان قد سجلها مع نيشان، وبعد مشاهدة الحلقة والاطمئنان على ما جاء بها، غادر القاهرة صباح اليوم التالي.

* 3 أعمال تقدمها الفنانة روبي خلال الفترة المقبلة، للسينما والتلفزيون والمسرح، حيث انتهت مؤخراً من تصوير الفيلم السينمائي «شلبي» أمام كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتلعب روبي بطولة مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، والمقرر عرضه رمضان المقبل.

أما في المسرح فتخوض روبي التجربة للمرة الأولى من خلال مسرحية «سيدتي الجميلة»، والتي يشاركها في بطولتها حسن الرداد، معالجة أيمن بهجت قمر.

* حقق فيلم «فضل ونعمة» إيرادات 3.5 مليون جنيه، في أول 3 أيام عرض، وهو ما اعتبرته شركة التوزيع مؤشراً إيجابياً للغاية، خاصة أن طرحه في دور العرض، تزامن مع بداية موسم الدراسة الجديد. الفيلم بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

* بعد غياب 3 سنوات عن الدراما التلفزيونية، تعاقد النجم الكبير حسين فهمي على المشاركة في بطولة مسلسل «سر السلطان» المأخوذ عن رواية «سره باتع» للأديب يوسف إدريس، ليشارك في البطولة أمام النجمين أحمد فهمي وأحمد السعدني، هالة صدقي، وأحمد عبد العزيز، وعدد كبير من الفنانين الشباب سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل الشهر المقبل، بعد انتهاء الدورة ال44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي يتولى حسين فهمي رئاستها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/75y9d6yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"