عادي

شراكة بين بطولة «طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي» ونخيل

22:28 مساء
قراءة دقيقتين
جياني وسيمون جيلويتز بعد توقيع الاتفاقية

أعلنت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، إحدى جولات سلسلة إتش إس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي، عن توقيع شراكة مع «نخيل لإدارة المجتمعات» لتُصبح الشركة بموجبها راعي التقديم لبطولة كرة الشبكة التي تقام بين 1 إلى 3 ديسمبر 2022.

وتقام بطولة كرة الشبكة المقدمة من قبل «نخيل لإدارة المجتمعات» على هامش بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، حيث تتنافس فرق كرة الشبكة من مختلف الفئات على أرض الملاعب الأربعة لاستاد ذا سيفينز.

وتعد الشراكة مع «نخيل لإدارة المجتمعات» جزءاً من حملة واسعة للتشجيع على ممارسة رياضة كرة الشبكة داخل مجتمعات الشركة السكنية، وذلك من خلال تنظيم العديد من الجلسات التدريبية والبطولات والفعاليات للراغبين من مختلف الأعمار والقدرات، وتشمل المبادرة بناء مجمع من الملاعب المخصصة لمختلف الرياضات في «قرية جميرا سيركل».

وقال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة «نخيل»: «تؤكد شراكتنا مع بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي التزامنا بتحويل مجتمعات (نخيل) السكنية إلى أفضل مكان للعيش بدبي. تأتي الصحة وجودة الحياة في مجتمعاتنا السكنية على رأس أولويات الشركة، ونتطلع قُدماً من خلال هذا التعاون إلى تعزيز التفاعل والتشجيع على اعتماد أنماط الحياة الصحية بين المقيمين لدينا».

ومن جانبه، قال سيمون جيلويتز، مدير العمليات الرياضية لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: «واصلت هذه المسابقة المحبوبة تطورها منذ انطلاقتها الأولى في عام 2015، حتى أصبحت واحدة من أكثر الفعاليات شعبية، وأحد أهم الأنشطة على أجندة مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي. وقمنا هذا العام بتوسيع نطاق البطولة لتشمل بطولة السيدات الاجتماعية وكرة الشبكة المختلطة إلى جانب مسابقات البالغين واليافعين. وتسلط هذه الخطوة الضوء على تعاظم دور كرة الشبكة في قطاع الرياضة والمجتمع بأسره، لذا، فإن نخيل لإدارة المجتمعات هي الشريك المثالي لهذه البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z6ztx4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"