عادي

القوة الجوية والطلبة يواصلان حصد النقاط

13:05 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الطلبة العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق الطلبة نتائجه الجيدة هذا الموسم عندما حقق فوزه الثاني على ضيفه فريق كربلاء بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدف المباراة الوحيد للطلبة اللاعب علي مهدي في الدقيقة 76. ليرفع الطلبة رصيده إلى 6 نقاط ليكون في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد كربلاء عند 3 نقاط في المركز التاسع.
كما فاز فريق زاخو على ضيفه فريق الصناعة بهدفين مقابل هدف واحد. تقدم زاخو بهدف المحترف البرازيلي جوتينر هرناندو كوستا في الدقيقة 51، وتمكن لاعب الصناعة رضا نصر الله من تسجيل هدف التعادل للصناعة في الدقيقة 71، قبل أن بسجل منار طه هدف الفوز الثاني لزاخو في الدقيقة 90+10 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة بعض التوقفات وإلقاء الألعاب النارية إلى داخل الملعب.
بهذا الفوز، رفع زاخو رصيده إلى 3 نقاط ليكون في المركز العاشر، فيما تراجع الصناعة إلى المركز 19 من دون نقاط.
وفاز القوة الجوية على مستضيفه القاسم 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي.
تقدم القاسم بهدف سجله رضا محمد، في الدقيقة 10. بينما سجل هدفي الجوية المحترف الكونغولي كريس موجالو وحسين جبار في الدقيقتين 22 و47. ليرفع الجوية رصيده إلى 6 نقاط ويعتلي صدارة الفرق، بينما بقي القاسم من دون نقاط ليكون بالمركز الأخير.
وانتهت مباراة نفط الوسط وضيفه نفط ميسان بالتعادل من دون أهداف. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة الثانية في المركز العاشر، فيما أصبح رصيد نفط ميسان 4 نقاط، في الترتيب الرابع مؤقتاً.
وفاز الحدود على مضيفه النفط بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.
وفاز دهوك على مضيفه الديوانية بهدف واحد دون مقابل سجله المحترف برنس أوبوكو أجيمنك في الدقيقة 71.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tjjk22a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"