عادي

سيلفا يتهرب من مشجع ويحلل قمة سيتي وليفربول

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
يحاول الاختباء
يدرك أنه فشل
سيلفا مع المشجع
متابعة: ضمياء فالح
حاول نجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا البرتغالي بيرناردو سيلفا (28 عاماً) التهرب من مشجع رصده وهو يحاول الدخول لمبنى للاحتماء من المطر بمدينة مانشستر.
وحاول صانع الألعاب إخفاء وجهه بذراعه، لكن المشجع بدأ بالتصوير وقال له:«بيرناردو سيلفا» وعندما نظر إليه سيلفا قال له:«ماذا تفعل يا صديقي؟».
والتقط سيلفا صورة سيلفي مع المشجع لكن التعليقات كانت: «لم يرغب في التقاط الصورة» و«يلعب الغميضة مع الشباب» و«لقطة لا تقدر بثمن».
ويستعد سيلفا، الذي سجل هدفين وصنع 4 حتى الآن، لمواجهة ليفربول الأحد وبدا منفتحاً على الإجابة عن سؤال مهم: من أفضل هالاند أم كريستيانو رونالدو؟
أجاب سيلفا، زميل رونالدو في المنتخب، عن السؤال وقال: كنت أتحدث مع بعض أصدقائي وقلت لهم إن هالاند هو الوحيد القريب من موهبة رونالدو، أسميه «سبيشال رون» وسيرعب قلوب ليفربول. لديه غريزة يشم بها مكان وقوع الكرة وسريع وقوي جداً وهذا ليس سهلاً على مدافعي الخصوم. هل يمكنه الوصول لما وصل إليه رونالدو؟ حسناً أنا ألعب مع إيرلينغ لذا أتمنى ذلك لكن ما حققه رونالدو كبير جداً فقد فاز بـ5 كرات ذهبية و5 ألقاب أوروبية. لا أحد يعرف ما سيحصل في المستقبل وإيرلينغ لا يزال صغير السن وأمامه الكثير لينجزه لكن عقلية الفوز موجودة عنده.
ويعول سيتي على النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (22 عاماً) الذي سجل حتى الآن 20 هدفاً، لكسر لعنة الأنفيلد.
ولم يحقق سيتي الفوز في معقل ليفربول سوى مرة واحدة منذ 2002 وكانت في فبراير 2021 عندما كانت المدرجات فارغة بسبب الجائحة.
وعن مواجهة الأحد قال سيلفا: الفرق الأخرى تتخوف من قوة هالاند لكن لدينا أيضاً كيفن دي بروين وفيل فودن القادران على تشكيل فارق. نعرف أن اللعب في الأنفيلد صعب بسبب الجمهور لكن سنحاول ونشعر بقوة ذهنية حالياً، لا نستطيع القول إن ليفربول ضعيف لأنه خلفنا بـ14 نقطة فقد كان منافسنا في السنوات الخمس الأخيرة وستكون مواجهة صعبة علينا.
وعن الأهداف قال سيلفا: نعلم جميعنا أن هالاند قادر على هز الشباك لكنني منبهر من شدة لطفه وتواضعه وفي الملعب وحش كاسر ويساعد الزملاء دائماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ey5ejwpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"