عادي

«الشارقة الرياضي» يتوّج الفائزين بسباق الأندية للترشيد

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
سعود المعلا وهلال مع الفائزين

توج مجلس الشارقة الرياضي الفائزين بالنسخة الأولى من سباق الأندية للترشيد، الذي أقيم بهدف تنمية الوعي الفردي والجماعي في استخدام موارد الطاقة.

حضر حفل الختام الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة رئيس نادي الثقة للمعاقين، وعلي سالم المدفع رئيس نادي الشارقة الرياضي رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وأعضاء مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.

بدأ الحفل بعرض فيلم ترويجي عن السباق ومراحله، ثم ألقى عيسى هلال كلمة موجزة عن جدوى السباق وأهميته، مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في زيادة الوعي، وخلق سلوكات جديدة تسهم في نشر ثقافة الترشيد.

وقدمت المهندسة منى عبيد الشمسي مدير السباق عرضاً لمراحل ومخرجات السباق، وتم تكريم الشركاء والجهات الداعمة.

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين من الأندية وتتويجهم، وفيما يلي قائمة الأندية الفائزة بفئات السباق: في فئة أفضل اقتراح قابل للتطبيق ضمن فئة الأفراد: فازت مدرسة العناية الإنجليزية الخاصة، وفي فئة أفضل فريق عمل من الأندية التخصصية فاز نادي خورفكان للمعاقين، وفي ذات الفئة للأندية الرياضية فاز نادي مليحة الثقافي الرياضي.

وفي فئة الترشيد الإعلامي والثقافي والتميز للأندية التخصصية حصل على الجائزة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، فيما فاز نادي الثقة للمعاقين بجائزة النادي المرشد في المجال التوعوي الإعلامي، وحصل نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة على الفئة نفسها «مكرر».

وفي الفئة نفسها للأندية الرياضية حصل نادي خورفكان الرياضي الثقافي على جائزة النادي الرياضي المرشد في مجال الترشيد الثقافي، فيما حصل نادي المدام الثقافي الرياضي على جائزة النادي الرياضي المرشد في المجال التوعوي الإعلامي، بينما حصل نادي الحمرية الثقافي الرياضي على جائزة النادي الرياضي المتميز في الترشيد.

وحصل نادي المدام الثقافي الرياضي على تكريم خاص من اللجنة المنظمة للسباق بمنحه علم الترشيد للنادي الأكثر ترشيداً للطاقة.

وتم تشكيل اللجنة المنظمة للسباق برئاسة عبدالله حسين آل علي، وعضوية كل من المهندسة منى الشمسي مدير السباق، وزكية سهيل المشرخ والمهندسة أسماء البلوشي، وهاني محمد القاسم، ومن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة راشد المرزوقي مساعد مدير إدارة الترشيد، وأحمد المحضار رئيس قسم مراقبة الاستهلاك، وحمد أحمد الحوسني عضو ومقرر اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycytsbbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"