عادي
المنهالي: البطولة منجم المواهب

انطلاقة قوية لمهرجان تحدي الجوجيتسو

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من تتويج الفائزين

شهدت صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية انطلاق منافسات اليوم الأول من بطولة التحدي للجوجيتسو، وسط أجواء مميزة من الحماس والتشويق، وحضور جماهيري كبير من الأسر والعائلات، ومشاركة المئات من الأطفال من مختلف الجنسيات.
وترسخ النسخة الرابعة من البطولة التي تقام في إطار مهرجان التحدي للجوجيتسو، النجاح الكبير الذي رافق النسخ الثلاث السابقة ونجاحها في استقطاب شريحة كبيرة من الأطفال والصغار الذين اختاروا المضي قدماً في إتقان اللعبة واحترافها مستقبلاً.
حضر المنافسات أحمد العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وعبدالله الوهيبي مدير إدارة تطوير الأندية والمواهب لدى مجلس أبوظبي الرياضي.
وقال مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: ساهمت بطولات الجوجيتسو المصممة خصيصاً لفئات الصغار والبراعم خلال العقد الماضي في إنتاج جيل من الأبطال الإماراتيين الذين رفعوا علم الدولة في أكبر البطولات القارية والعالمية، وقد شكلت مثل هذه البطولات نقطة الانطلاق لهم نحو الاحتراف والنجومية.
 ونوه المنهالي بالنجاج الذي تحققه البطولة نسخة بعد أخرى واستقطابها أعداداً متزايدة من المشاركين، ما يعكس زيادة الوعي بأهمية هذه الرياضة في المجتمع، وبالدور الكبير للأسر في تشجيع أبنائهم نحو اتخاذ هذه الرياضة كأسلوب حياة، ومؤازرتهم للتألق والتفوق على البساط.
وأضاف: من الأهداف الاستراتيجية للاتحاد تأسيس قاعدة صلبة من المواهب تستفيد منها الأندية والأكاديميات والمنتخبات الوطنية.
بدورها، قالت نورة مبارك وهي والدة لثلاث لاعبات مشاركات في البطولة (وضحة ومريم وميسون عامر) وحضرت لمؤازرتهن خلال المنافسات: ننتظر هذه البطولة بفارغ الصبر ونحرص على مشاركة بناتنا فيها باستمرار نظراً لأهميتها ودورها في صقل قدراتهن وتعزيز تجربتهن على البساط وإكسابهن خبرات جديدة ومتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6b9fcdky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"