عادي

إدارة الزوراء تهاجم حكم مباراة الشرطة وتطالب باعتماد «الفار»

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الكريم عبد الرزاق
عبد الكريم عبد الرزاق
بغداد: زيدان الربيعي
هاجمت إدارة الزوراء، الاتحاد العراقي لكرة القدم، وحكم مباراة فريقها الكروي الأول أمام الشرطة مهند قاسم، عقب خسارته بهدف مقابل هدفين، في ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري العراقي.
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي، عبد الكريم عبد الرزاق: «تعرض فريقنا إلى الظلم من قبل حكم مباراتنا أمام فريق الشرطة مهند قاسم، الذي لم يكن موفقاً في إدارة المباراة، ووقع في الكثير من الأخطاء التي أثرت سلباً في النتيجة، وبالتالي خسرنا ثلاث نقاط من دون وجه حق».
وأضاف: «إلى متى سنبقى نردد هذا الكلام، متى تأتي تقنية «الفار» إلى الدوري العراقي؟ فنحن بحاجة ماسة جداً لها لغرض حفظ حقوق جميع الفرق».
وأضاف: «الكرة العراقية لن تتطور ما لم تقم بمواكبة التطور الحاصل في العالم، لقد خسرنا المباراة أمام الشرطة بسبب الأخطاء التحكيمية القاتلة، وهل تتوقف هذه الأخطاء عند هذه المباراة؟ بالتأكيد الجواب يأتي بالنفي، وعلى الفرق، ومنها فريقنا على وجه التحديد، الاستعداد لخسارة نقاط أخرى بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة والتي لم تعد مقبولة».
وتابع: «إذا كان اتحاد الكرة يدعي أنه لا يملك المال الكافي لشراء تقنية «الفار»، فنحن كأندية مستعدون للمساعدة المالية، من أجل أن تنتهي هذه المهازل التحكيمية، وجميع الأندية متفقة معنا في هذا المطلب، ولكن اتحاد الكرة لا يحرك ساكناً منذ الموسم الماضي، وحتى يومنا هذا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b83nv56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"