عادي

«الشارقة للمرأة» يواصل تألقه ب3 ميداليات في المبارزة

19:15 مساء
قراءة 3 دقائق
خلال تتويج لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة للمبارزة

حصد فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 3 ميداليات ملوّنة ببطولة الاتحاد للمبارزة للأشبال والناشئين تحت 17 و20 سنة، والتي أقيمت بصالة أسماء بنت النعمان بدبي السبت الماضي، بمشاركة 11 لاعبة، هن: شيخة الزعابي، ولمار النحلة، وحبيبة إسلام، وشما الحمادي، وعائشة خليفة، ونادية جاسم، وعفراء البلوشي، ومها السركال، وعفراء الشطاف، وعنود نبيل، ومريم عبد الله.

وتمكنت حبيبة إسلام من الظفر بذهبيتي السابر والفلوريه لفئة تحت 20 عاماً، فيما حصدت عفراء البلوشي برونزية المركز الثالث في مسابقة سلاح السابر لذات الفئة.

وافتتح نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة مشاركته في الموسم الجاري بفوز كبير ضمن فعاليات البطولة المفتوحة لكرة السلة للسيدات، التي انطلقت الأسبوع الماضي بنتيجة 59-38 حين واجه فريق بالرز ناشن؛ حيث ضمت قائمة النادي في المباراة اللاعبات إليازية سلطان، وأمل بن حيدر، وعلياء النقبي، وعلياء السويدي، وشالين شاليكا، وياسمين يزيد، وسهيلة عباس، ونينا نينكوفيك، ومريم عادل، وروضة محمد، وميثة مبارك، ونور علي.

وأكد أحمد حلفاوي، مدرب نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة، أن الفريق بالرغم من وجود 3 إصابات من العناصر المؤثرة إلا أن اللاعبات كنّ على قدر المسؤولية في افتتاح الموسم الرياضي الجديد، مشيراً إلى أن الفريق تميز في الجانب الدفاعي منذ بداية المباراة ليحسم النتيجة في الشوطين الثالث والرابع، وهو الأمر الذي سيمنح اللاعبات دفعة قوية في المواجهات المقبلة بالبطولة التي تشهد مشاركة 4 من أقوى الأكاديميات في لعبة كرة السلة، نظراً لما تضمّه من لاعبات متميزات ذات كفاءة عالية.

وخسر فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة بالمنطقة الوسطى مباراته الثانية أمام فريق الأبطال بنتيجة 49-39، بعد أن حقق الفوز في المباراة الافتتاحية على فريق بالرز ناشن بنتيجة 53 مقابل 48، حيث ضمت قائمة الفريق بالمباراة 11 لاعبة، هن: بلقيس خميس، ودعاء بسام، وطريفة سهيل، ومريم جاسم، وأماني محمد، وسهى بن طاهر، وميعاد محمد، ولطيفة سيف، ونورة محمد، وطيف عيسى، وناريمان روابح.

كما خسر فريق نادي الشارقة لكرة السلة بالمنطقة الشرقية كذلك من فريق دبي تريب بنتيجة 44-33 في ثاني لقاءاته، وضمت قائمة الفريق 11 لاعبة، هن: حليمة سعيد، وجميلة محمد، وحمدة علي، ومريم علي، وعنود محمد، وكارين نبيلة، وشريفة عمر، ومروة محمد، ومريم عمر، وعنود عمر، وشارمين سوليت.

وعلى صعيد رياضة الرماية، واصلت كل من ياسمين تهلك وغاية آل شهيل الظهور المشرف في المناسبات الكبرى؛ حيث شاركت الراميتان في بطولة العالم للرماية المقامة حالياً في مصر وحققت ياسمين تهلك 607.2 نقطة بمسابقة البندقية الهوائية لمسافة 10 أمتار، مسجلة رقماً أفضل عن مشاركتها في النسخة الأخيرة من بطولة العالم التي حققت خلالها 589.4 نقطة، كما سجلت غاية آل شهيل رقماً أفضل في مسابقة المسدس الهوائي لذات المسافة بواقع 542 نقطة، بعد أن سجلت 539 نقطة في النسخة الأخيرة من الحدث.

من ناحية أخرى، شارك نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة الطاولة في بطولة الدوري للسيدات التي أقيمت بنادي العروبة بالفجيرة، الأحد؛ حيث واجه الفريق لاعبات أكاديمية الشارقة، ومثّل النادي شمسة عارف الزرعوني، وأمل إبراهيم الحمادي، وشيخة عبدالله المرزوقي، وقدم اللاعبات مستويات طبية في جميع المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxzysrs7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"