عادي
في ختام الجولة الرابعة لتمهيدي المرموم

«الشاهينية» و«شاهين» يهديان هجن العاصفة ناموس اليذاع

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
شاهين العاصفة

دبي: عصام هجو

هيمنت هجن العاصفة على قمة التحديات الرئيسية لليذاع المحليات خلال مشاركتها في ختام الجولة الرابعة لتمهيدي المرموم، الذي يقام تخليداً لذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، حيث أقيمت على ميدان المرموم الأحد 14 شوطاً في سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 5 كيلومترات، فيما تنافست هجن أبناء القبائل في الفترة الصباحية خلال 16 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات.

وقطعت «الشاهينية» تحت قيادة غياث الهلالي رحلة الشوط الرئيسي الأول لليذاع البكار المحليات، وكانت أول الواصلين لخط النهاية لتهدي شعار هجن العاصفة الناموس الغالي.

وانطلق «شاهين» لهجن العاصفة بكل قوة في ثاني الأشواط لليذاع الجعدان المحليات ليضيف النقطة الثانية توالياً لمضمره غياث الهلالي، وواصلت هجن الطايلات تألقها في تمهيدي المرموم تحت قيادة المضمر سالم مسلم قنزول، وأضافت انتصاراً جديداً من خلال حصول «جلمودة» على ناموس اليذاع البكار المهجنات.

وجاء التألق لشعار هجن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من خلال الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات، حيث قدم عبيد محمد بالضبيعة «مجد» في الصدارة.

وشهدت الفترة الصباحية منافسة ساخنة بين مؤسسات هجن أبناء القبائل المختلفة، وكان التألق في التحدي الرئيسي لليذاع البكار المحليات من نصيب «شواهين» لسعد جار الله الفهيدي المري، التي قطعت مسافة السباق البالغة 6 كيلومترات.

وأبدعت «نجوى» بشعار محمد عبدالله الغفلي في الشوط الثاني لليذاع البكار المهجنات، ونجحت في حسم معركتها المثيرة في زمن بلغ 9:11:5 دقيقة كان هو التوقيت الأفضل في جميع الأشواط.

وكسب «الجوكر» صراعه القوي مع منافسيه في شوط اليذاع المحليات، وأهدى مالكه صالح حمد العامري الناموس، وحصل «ناصي» المملوك لسالم محمد الكتبي على قمة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nyk46sw6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"