عادي

تنظيم 4 بطولات غولف مانحة للتصنيف العالمي

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو الإمارات الصغار على موعد مع بطولات تطويرية

ينظم اتحاد الغولف 4 بطولات جديدة، تتيح للفائزين نقاطاً تصنيفية في الترتيب العالمي للهواة والصادر عن الاتحاد الدولي، مع حصول الفائز على مقعد له في «جولة التحدي» في أبوظبي.

ويأتي الإعلان عن البطولات الجديدة، ضمن استراتيجية الاتحاد لتطوير اللعبة، والانتقال بالعناصر الموهوبة من الهواة إلى المستوى التالي.

وتستهل أولى البطولات الأربعة، من 20 إلى 22 يناير المقبل من بوابة بطولة رأس الخيمة للهواة التي يحتضنها ملعب نادي الحمرا للغولف، على أن تتبع ببطولة «ميدان المفتوحة للرجال» المقامة على ملعب «ذا تراك» في دبي من 3 إلى 5 فبراير، وبطولة «نادي أبوظبي المفتوحة للرجال» من 17 إلى 19 مارس، وأخيراً بطولة «جميرا جولف إستيتس المفتوحة للرجال» من 31 مارس إلى 2 أبريل 2023.

وتمنح البطولات الأربع الفائزين بطاقة دعوة للمنافسة في إحدى فعاليات «جولة التحدي» في الإمارات، والتي تم الإعلان عنها منتصف أبريل الماضي، بناءً على الشراكة الطويلة الأمد التي تم توقيعها بين «جولة دبي وورلد» واتحاد الغولف.

وقال اللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الغولف: يمثل هدف الاتحاد في توفير منصة لجميع اللاعبين بالدولة للوصول إلى المستوى التالي من اللعبة.

وأضاف: نتطلع من خلال شراكتنا مع الجولات وأندية الغولف في الدولة، لإنشاء أحداث موثوقة تعنى بالواعدين واللاعبين الهواة، إذ ستوفر هذه الأحداث مساراً لهواة الغولف في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f822yfrn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"