عادي

كوزمين: التحكيم لم يكن موفقاً في طرد كايو

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة والوصل في دوري المحترفين - محمد شعلان

الشارقة: عصام هجو

تصوير: محمد شعلان

أبدى الروماني كوزمين مدرب الشارقة أسفه الشديد للهفوات التحكيمية التي حصلت وأدت إلى خسارة فريقه أمام الوصل وفقدانه لصدارة دوري أدنوك للمحترفين.

وقال كوزمين بعد المباراة : في مباراة جماهيرية بلغ حضورها أكثر من عشرة آلاف مشجع، لاتحتمل أخطاء التحكيم، فقد شاهدت حالة طرد كايو خمس مرات ، وتأكدت ان كايو لم يضرب ليما ولا أعرف من استدعى الحكم من غرفة الفيديولأمر لم يحدث ،ومن وجهة نظري الشخصية قرار طرد كايو خطأ ولاعبنا لايستحق الطرد .

وتابع: بدأنا المباراة بصورة جيدة وحصلنا على ثلاث فرص للتسجيل في أول نصف ساعة وكنا الافضل في كل شيء وطرد كايو شكل نقطة تحول لمصلحة الوصل وحافظنا على تنظيمنا ولاعبي الشارقة يستحقون التحية على روح الاصرار والعزيمة وأنا فخور بهم على الروح العالية التي لعبوا بها، ولكن من الصعب أن تكون بنفس العطاء والقوة وانت تلعب ناقصاً لمدة اكثر من ساعة بغياب أسرع وأكثر لاعب مؤثر في فريقك .

وأكد" كما قلت أنا فخور بلاعبي الفريق ولكن لم تكن لدينا القوة الكافية لتعديل النتيجة ومصدر فخري باللاعبين ردة الفعل التي كانت حاضرة وروح العزيمة حتى آخر ثانية".

وعما إذا كان هناك تشتت ذهني للاعبي فريقه الذين يفكرون في الكأس وهم يلعبون على الصدارة في الدوري، قال: هذا الامر غير صحيح نحن نعرف نفصل الأمور جيداً ولايقع على اللاعبين أي لوم ولا عتاب فقد أدوا ماعليهم وزيادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xthv8ps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"