عادي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. كلوب يفاجئ جوارديولا بأمنية غريبة

12:55 مساء
قراءة دقيقتين
كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن أمنيته في اختفاء منافسه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أو على الأقل حصوله على إجازة لأربع سنوات.
وصرح كلوب مازحاً: «أتمنى أنه لو كان قد حصل على إجازة خلال السنوات الأربع الماضية!» حسب ما نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.
وأضاف أنه كان يفضل لو استقال جوارديولا من منصبه مدرباً للسيتي، أو لو أنه رحل عن الفريق، الذي فاز ببطولة البريميرليغ 4 مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة.
وأوضح أن «أفضل مدرب في العالم»، ويقصد جوارديولا، أجبر ليفربول على رفع مستواه في اللعب، مشيراً، بشكل ضاحك، إلى أنه لا يمانع في اختفاء المدرب الإسباني، مؤكداً أن مدرب السيتي سينتهي به الأمر بالبقاء في ملعب الاتحاد.
وأردف: «أنا شخص سعيد وليست لديّ مشكلة مع الوضع»، وأضاف «أنا وبيب لسنا أفضل أصدقاء لأننا لا نعرف بعضنا بعضاً.. لكنني أحترمه كثيراً، وأنا أعلم أنه يحترم ما نقوم به».
وأكمل: «أود أن أقول إن لدينا علاقة جيدة دون لقاء. خلال المباريات، كنا متنافسين، ولكننا نجحنا حتى الآن في التخلص من أي أشياء سيئة».
وحول لقاء اليوم بين الفريقين قال كلوب: إن الجماهير يمكن أن يكون لها تأثير مرة أخرى اليوم الأحد، ولكن فقط إذا قام اللاعبون بدورهم، وأضاف مؤكداً «أنفيلد وحده لم يكن ليهزم السيتي.. نعم، الملعب الفارغ لم يساعد، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى الأولاد. لقد كانت مباريات شديدة الحدة ضد سيتي وعلينا التأكد من أنها نفسها مرة أخرى».
يذكر أن جوارديولا دخل السنة الأخيرة من عقده مع مانشستر سيتي، الذي يسافر اليوم الأحد إلى ملعب الأنفيلد، فيما لم تبدأ بعد مناقشات جادة بشأن التمديد.
كما يشار إلى أن ليفربول فاز بأربعة ألقاب كبيرة منذ وصول كلوب في 2015 لكن رصيده كان سيكون أكبر بكثير لو لم ينتزع السيتي 4 ألقاب في البريميرليغ في 5 مواسم تحت قيادة جوارديولا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4syjju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"