عادي

محاضرات وأنشطة توعوية بسرطان الثدي في رأس الخيمة

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت جمعية الإمارات للسرطان على مدى أيام متتالية، سلسلة من الفعاليات أقيمت في إمارة رأس الخيمة، تضمنت عدة محاضرات ونشاطات توعوية للأمهات والمعلمات والفتيات، قدمتها الدكتورة وسن علاء الدين الطائي في المؤسسات الحكومية والمدارس بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، أكتوبر الوردي، وبالتعاون مع كليات التقنية العليا والدفاع المدني والدوائر الحكومية والمدارس.

كما شارك في تلك الفعاليات، التي تضمنت عدة معارض متنقلة حول الإرشادات الصحية والتوعوية وإقامة فحوص طبية ومسابقات، عدد من الأطباء والمختصين وأعضاء الجمعية والفرق التطوعية.

وأكدت مهرة محمد بن صراي مديرة مكتب الجمعية في رأس الخيمة، أن حملة التوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر الوردي، تهدف إلى توجيه النساء إلى ضرورة إجراء الكشف المبكر كخطوة للحماية والوقاية السريعة، وأشارت إلى أن الجمعية حرصت من خلال الفعاليات التي أقيمت في كلية التقنية والمؤسسات الحكومية والمدارس على تعزيز مستوى وعي المجتمع بمخاطر سرطان الثدي والتثقيف بمخاطر الإصابة بهذا المرض.

وقدمت باسم الجمعية الشكر إلى رجل الأعمال أحمد إبراهيم بكيرات على الرعاية والدعم لإنجاح حملات التوعية، وذلك في إطار حرصه على المسؤولية المجتمعية وتعزيز روح التكافل الإنساني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3redvsrp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"