عادي

مسلسل «وعد إبليس» يكشف سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت كواليس مسلسل «وعد إبليس» الذي انتهى عرض الجزء الأول منه مؤخراً على منصة «شاهد VIP»، وقام ببطولته عمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، الظهور الأخير للفنانة المصرية الراحلة مها أبو عوف، التي أخفت مرضها عن الجميع خلال تصوير مشاهدها، على الرغم من ظهورها بشكل مرهق للغاية.

وفي لقاء تلفزيوني تحدث عمرو يوسف بطل العمل عن كواليس ما جرى؛ حيث أكد أنها لم تخبرهم بمرضها؛ وذلك على الرغم من كون مظهرها يوحي بالمرض.

وقال يوسف: «تحدثت معها وسألتها عن أحوالها الصحية، لكنها فضلت أن تخفي الأمر، وكانت دائماً ما تجيب بكونها في صحة جيدة حتى انتهوا جميعاً من التصوير».

لكن الصدمة حدثت بعدها حينما انتهوا من التصوير، وحدثت الوفاة، وهو الأمر الذي أحزنهم بشدة، خاصة أن الراحلة كانت جميلة للغاية وذات روح جيدة، وكان الجميع في المسلسل يحبها.

وقدمت مها أبو عوف في المسلسل دور والدة التونسية عائشة بن أحمد زوجة عمرو يوسف في الأحداث، ولم تظهر سوى في مشاهد قليلة، حينما تعرضت ابنتها لأزمة مرضية.

لكن الأمر الحزين أنها لم تتمكن من مشاهدة العمل بعد الانتهاء من تصويره، خاصة أنها توفيت مطلع العام الجاري عن عمر يناهز ال 65؛ وذلك بعد صراع مع المرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckjyd8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"