عادي

هل يخسر الهلال بسبب قمصان التدريب؟

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

قدم نادي الطائي احتجاجاً على نظيره الهلال بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في ضيافة الأول بفوز الضيوف 3-2 في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويرتكز الاحتجاج على ثلاث نقاط هي: وجود لاعبين من نادي الهلال اثناء المباراة بنفس الرقم، ولعب الهلال بأطقم لا تحمل شعار الرابطة الذي تنص عليه الفقرة 2 من المادة 24 الخاصة بتنظيم المباريات،والفقرة 3 من نفس المادة التي تنص على احضار كل ناد لطقميه الأساسي والاحتياطي في وقت لعب الهلال بطقم التدريب،بينما النقطة الثالثة هي تأخر انطلاقة المباراة.

وطالب الطائي بالنقاط الثلاث،في حين تشير المصادر إلى أن الهلال اضطر إلى اللعب باطقم التدريب بعد أن اكتشف ظهر السبت عدم تواجد أطقمه في الحافلة.

وجاءت المباراة مثيرة تهديفياً بتسجيل 5 أهداف منها أربعة في الشوط الثاني.

تقدم الهلال 2-0 عن طريق ايغالو وميشايل في الدقيقتين 39 و 50 قبل أن يعود الطائي بهدفين من مبينزا وأمير سعيود (57 و 64)،وخطف مدافع الهلال علي البليهي هدف الانتصار الهلالي في الدقيقة 93.

وأوقف الهلال نزيف النقاط الذي رافقه في 3 جولات متوالية، وأصبح رصيده 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وتراجع الطائي للخامس برصيده السابق 15 نقطة.

الشباب ينفرد بالصدارة

واستعاد الشباب المتصدر انتصاراته بعد فوزه السهل على ضيفه الخليج 4-0 ليصبح في رصيد الليث 23 نقطة قبل توقف الدوري حتى منتصف ديسمبر القادم وتجمد الضيوف على 4 نقاط.

تعاقب على تسجيل الأهداف الأربعة كارلوس جونيور وجوانكا وهارون أرون وأحمد عبده في الدقائق (2 و 59 و86 و93).

وأهدى المهاجم الدولي السعودي فراس البريكان فريقه الفتح النقاط الثلاث بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 10 ليمنح النموذجي النقاط الثلاث على حساب الرائد، ويصبح للفائز 12 نقطة بعد مباراة شهدت طرد لاعبه توفيق بوحيمد في ىخر دقيقة من الشوط الأول،ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، وتجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط ليتراجع للمركز العاشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5756m28v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"