عادي

الحبس والإبعاد لخادم سرق 151 ألف درهم من مخدومته

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرق خادم آسيوي 151 ألف درهم من خزنة أموال في منزل مخدومته مستغلاً صلاحية دخوله غرف المنزل لتنظيفها، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 6 أشهر وتغريمه المبلغ محل الجريمة وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

دارت أحداث القضية خلال أغسطس الماضي حين تقدمت سيدة آسيوية ببلاغ يفيد بتعرضها للسرقة من قبل خادم يعمل في منزلها في منطقة الجداف بدبي، وحسب المُبلّغة أنها اكتشفت سرقة 151 ألف درهم من داخل خزنة خصصتها لحفظ الأموال والمجوهرات الخاصة بها حيث إنها لا تمتلك حساباً مصرفياً.

وتابعت أنها اكتشفت سرقة الأموال حينما كانت تهم بحفظ مصوغاتها داخل الغرفة حيث كانت تحتفظ بمفتاح الخزنة داخل حقيبتها داخل ذات الغرفة، فاشتبهت بخادمها الخاص الذي تخلف عن عمله لعدة أيام، فتم إبلاغ الشرطة.

وحسب ملف القضية فإن فريقاً من التحريات تمكن من القبض على المتهم في منطقة القوز الصناعية بدبي، وخلال تفتيشه عثر بحوزته على 10 آلاف درهم كما عثر داخل منزله على 118 ألف درهم.

وأقر في التحقيقات بأنه سرق 151 ألف درهم من خزنة في منزل مخدومته وأن المبلغ المضبوط جزء من الأموال التي سرقها، حيث حول 22 ألف درهم على حسابه في موطنه وقام بشراء هاتف نقال بقيمة 550 درهماً، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f2p7xns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"