عادي
103 مليون درهم أرباح 9 أشهر.. والإيرادات تتخطى 617 مليوناً

«إیه إس جي ستالیونز» تدشن موسم النتائج بقفزة 197% في الأرباح

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
إیه إس جي ستالیونز الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات، لخدمات الاستثمار والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للشركة العالمية القابضة، عن زيادت إيراداتها وأرباحها السنوية لتتجاوز بقدر كبيرالتوقعات المفصح عنها.

وافصحت المجموعة والتي تعمل عبر العديد من المشاريع العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكتين، أن الإيرادات نمت بنسبة اكثر من 365٪ لتصل إلى 617 مليون درهم في 9 أشهر منذ بداية العام وحتى نهاية سبتمبر، مقارنة بنفس الفترة من 2021.

كما سجلت المجموعة أعلى أرباحها على الإطلاق، والتي ارتفعت بأكثر من 197% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 103 مليون درهم، وحصدت المكافآت من وحدات الأعمال والشركات التابعة للأداء القوي.

مصنع فيجن

وقال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات: «تتحدث النتائج القياسية لهذا الربع عن الجهود المستمرة التي تبذلها إیه إس جي ستالیونز الإمارات لتعزيز إمكانيات جديدة لمواصلة خطة نمو المجموعة. وتوضح نتائج الربع الثالث لدينا بوضوح قدرتنا على الوفاء بالتزامنا تجاه مساهمينا وما هو أبعد من ذلك».

واستحوذت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات في الربع الثاني من عام 2022 على 60% من مصنع فيجن، أحد أكبر منشآت إنتاج الأثاث والنجارة في الإمارات العربية المتحدة، كذلك على 45٪ من شركة «ديكوفيجن»، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصميم الداخلي والهندسة عالية الجودة، والذي ساعد بدوره في زيادة إجمالي أصول الشركة إلى أكثر من مليار درهم مقارنة ب 514 مليون درهم في الفترة نفسها من عام 2021.

استراتيجية التوسع

ومن جانبه علق كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاليونز الإمارات قائلاً «لقد كان فريقنا على أهبة الاستعداد في تحديد الاستثمارات المناسبة وفرص المشاريع الجديدة في السوق. تتمثل استراتيجيتنا في توسيع حجم اعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح من خلال عمليات الاستحواذات الجديدة. وسوف يساعد هذا في وضع مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات على مسار واضح لتحقيق الربحية لأعمالنا الأساسية على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة».

وتخطط مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات للاستحواذ على شركات جديدة خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، وتتماشى استراتيجية الاستحواذ مع هدف مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات المتمثل في تعزيز قيمة المساهمين على المدى الطويل، حيث تحقق الشركة مرة أخرى نموًا طبيعياً متزايدًا ومتآزرًا في جميع مجالتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8mr86b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"