عادي

«الإمارات دبي الوطني» يطلق حملة جوائز للعملاء لمدة شهر

23:10 مساء
قراءة دقيقتين
سوفو سركار

دبي:«الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، وبالتعاون مع برنامج الولاء «U من إعمار» عن إطلاق حملة جوائز لمدة شهر كامل، احتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق بطاقة الائتمان «Visa U» من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني.

وستتيح الحملة للعملاء باقة استثنائية من الجوائز والتجارب الفريدة عبر مختلف الوجهات التابعة لشركة إعمار، بما يشمل تجارب التسوق والإقامة والمطاعم والترفيه.

وتتواصل الحملة من 7 أكتوبر/ تشرين الأول حتى 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، وستتيح للعملاء فرصة الدخول في سحب على جوائز قيّمة. وتماشياً مع فكرة مرور الذكرى السنوية الرابعة على إطلاق بطاقة الائتمان هذه، ستتيح كل أربع معاملات يقوم بها العميل فرصة دخوله لمرة واحدة في السحب.

وسيحظى أربعة من الفائزين المحظوظين في كل يوم من أيام الحملة على مدار أربعة أسابيع بفرصة الفوز بجوائز عديدة، تشمل بطاقات الهدايا من إعمار، والإقامة في جميع فنادق العنوان، وخوض تجارب تناول الطعام في المطاعم المملوكة من شركة إعمار للضيافة، وتذاكر سنوية لدخول وجهات الترفيه التابعة لشركة إعمار.

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا الاحتفال بمرور أربع سنوات من النجاح لبرنامج بطاقات الائتمان «Visa U» من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني، من خلال تقديمنا لمجموعة من الجوائز والمزايا الاستثنائية إلى عملائنا الكرام. وانطلاقاً من موقعنا كمجموعة مصرفية رائدة على مستوى السوق في مجال بطاقات الدفع، فإننا نسعى باستمرار إلى التركيز على أساليب الحياة العصرية لعملائنا في صميم منتجاتنا المالية. لقد أصبحت بطاقة الائتمان «Visa U» من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني خياراً مفضلاً بين العملاء، وسنواصل تعزيز محفظتنا وإثرائها بمنتجات وخدمات مبتكرة، تلبّي الاحتياجات المهمة دائمة التغيّر لعملائنا».

وقال المتحدث الرسمي باسم إعمار: «يسرنا الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لشراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني، والتي تؤكد التزامنا الراسخ بتزويد عملائنا بتجارب ومزايا استثنائية فريدة من نوعها. وكونه أحد أفضل برامج الولاء وأكثرها تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، يُقدّم برنامج U من إعمار بالتعاون مع أفضل الشركاء، مجموعة متنوعة من المكافآت والمزايا التي تعزز أنماط الحياة العصرية لعملائنا وتلبي احتياجاتهم، الأمر الذي سيسهم بمنحهم قيمة مضافة على إنفاقهم اليومي، باستخدام بطاقتنا الائتمانية. وتعكس هذه الشراكة الناجحة بين بنك الإمارات دبي الوطني وU من إعمار على مدار السنوات الأربع نهجنا المشترك الذي يولي العميل أولوية قصوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya82hhxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"