عادي

«الإمارات للدراجات» يسيطر على سباق فينيتو الكلاسيكي

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين
خلال تتويج الفائزين
أنهى فريق الإمارات للدراجات سجل الفعاليات الأوروبية بنتائج مميزة، بعدما قدم الفريق عرضاً مبهراً، بلغ ذروته بفوز مارك هيرشي في سباق فينيتو الكلاسيكي في إيطاليا، وجاء في المركز الثاني عن جدارة ديفيد فورمولو، وحل كل من ماتيو ترينتين ودييجو أوليسي في المراكز العشرة الأولى.
وتمكن فريق الإمارات للدراجات من التحكم في وتيرة المجموعة الأمامية في أغلب الوقت خلال اليوم، محققاً ميزة عددية لافتة في اللفات الثلاث الأخيرة بطول 190 كيلومتراً من تريفيزو إلى باسانو ديل جرابا.
وظهر ماتيو ترينتين بنشاط بالغ طوال السباق متخطياً المجموعة الأمامية في كل مرور بصعدة لاتيسا المرصوفة بالأحجار، وظل محاطاً طوال الوقت بزملائه في الفريق.
وانطلق ديفيد فورمولو بمسافة 15 كم لاحقاً نيكولا كونسي (من فريق ديكونينك كويك ستيب) في الصعدة الأخيرة من اليوم، مع وصول هيرشي إلى المنحدر الفعلي وظل منطلقاً على طول الطريق إلى خط النهاية ليفوز بمفرده.
وشهد الانتصار فوز الفريق في كأس إيطاليا وتحقيق الفوز الثامن والأربعين خلال هذا الموسم.
وقال هيرشي: «سعيد حقاً بهذا الفوز، في العام الماضي أحببت مسار السباق كثيراً، والآن أشعر بأنه سباق ممتع للغاية مع الصعدات المرصوفة بالأحجار والحصى، وكنت أعلم بوجود الصعدة الأخيرة من خلال التدريب، فعاودت الانضمام إلى فورمولو وكونسي عند القمة ثم انتقلت بشكل سريع إلى الجانب الآخر عند النزول، أتطلع بالفعل إلى العام المقبل، وأتمنى أن يكون شتاءً جيداً قبل العام القادم، لقد قدمنا أداءً خاصاً اليوم، وسعدت كثيراً بسباقي مع هذا الفريق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jbkyy4jn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"