عادي

الجزيرة الحمراء يعيد تشكيل اللجنة الرياضية

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الزعابي يترأس اجتماع إدارة الجزيرة الحمراء

رأس الخيمة: «الخليج»

جدد مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء برئاسة سيف حمد بن قضيب الزعابي دعمه وثقته في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة المدرب الوطني معتز عبد الله.

جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول الأحد وتم خلاله بحث العديد من الأمور التي تهم مسيرة النادي، ومن بينها استعراض موقف الفريق الأول لكرة القدم ونتائجه في دوري الأولى.

وأشاد المجلس بالنتائج التي تحققت حتى الآن، وأثنى على جهود اللاعبين والجهاز الفني والذي انعكس بصورة إيجابية على النتائج وظهور الفريق بمستوى متطور.

كما تم خلال الاجتماع الوقوف على متطلبات المرحلة المقبلة سواء للفرق الرياضية أو استكمال مشروع المنشآت والملاعب التي شهدت تحديثاً كبيراً، ولدعم هذه الطفرة، قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنة الاستثمار على أن يتولى رئاستها سيف حمد بن قضيب الزعابي رئيس النادي ويتم تعيين أعضائها لاحقاً؛ وذلك لتنمية موارد النادي بما يسهم في مواصلة خطط ومشاريع النادي التنموية.

وقرر المجلس إعادة تشكيل اللجنة الرياضية برئاسة علي محمد الغزالي نائب رئيس النادي، وتضم عبد الناصر عمران الشامسي نائباً للرئيس وعضوية حسن حمد الزعابي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم والدكتور إبراهيم الجمالي وأحمد محمد العلكيم ومحمد سعيد النقبي إلى جانب مديري الفرق الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf3mukzj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"