عادي

الشارقة يتألق في بطولة الاتحاد للمبارزة للأشبال والناشئين

18:53 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين بإحدى الفئات
خلال تتويج الفائزين بإحدى الفئات
سيطر لاعبو نادي الشارقة الرياضي على ألقاب الأشبال والناشئين في بطولة الاتحاد للمبارزة، التي اختتمت بصالة أسماء بنت النعمان بدبي، ونظمها اتحاد الإمارات المبارزة، فيما استحوذ أشبال نادى أبوظبي للمبارزة على لقب بطولة سلاح الايبية، ونادى الفجيرة لقب سلاح الفلورية للناشئين.
حضر ختام البطولة العقيد محمد الأميري، المدير التنفيذي لنادى أبوظبي للمبارزة، وموسى البلوشي عضو مجلس الإدارة بالاتحاد، وعبد الرحمن المليحي عضو شركة الألعاب بنادي الشارقة، ومسؤولو الأندية المشاركة، إضافة إلى حضور جماهيري لافت شجع الأبطال والمواهب الشابة.
وتم تخصيص اليوم الختامي للبطولة لمنافسات البنين في 6 مسابقات، بواقع ثلاث للناشئين تحت 20 سنة ومثلها لفئة الأشبال تحت 17 سنة في أسلحة الايبية والفلورية والسابر، بمشاركة 60 ‏ لاعباً يمثلون أندية الدولة وهي: أبوظبي للمبارزة، والفجيرة، والشارقة، وأكاديمية إم كي في أيه، ‏ومركز العين للمبارزة.
شهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين، وحفلت بالعديد من المفاجآت أبرزها تألق الأخوين فارس وصالح البلوشي، لاعبا نادي الشارقة وفوزهما بلقبي مسابقتي الايبية للناشئين والفلورية للأشبال، كما كشفت عن عدد من المواهب والخامات المتميزة.
وبالعودة إلى تفاصيل نتائج المنافسات، استطاع صالح البلوشي لاعب الشارقة الفوز بمسابقة سلاح الايبية للشباب تحت 20 سنة، إثر تغلبه على لاعب نادي أبوظبي للمبارزة حمدان الجهضمي بنتيجة 9/15.
وفي مسابقة سلاح السابر، حسم خالد مبارك اللقب لصالحه بعد فوزه على زميله أحمد الحمادى بنتيجة 12/15، أما في مسابقة سلاح الفلورية، فقد فاز باللقب عبد الله العطار لاعب الفجيرة بعد تجاوزه المباراة الختامية اللاعب خليفة الكعبي لاعب نادى أبوظبي للمبارزة بنتيجة 7/15.
وفي مسابقات الشباب تحت 17 سنة، ففي أولى منافساتها نجح محمد المهيري في الفوز بلقب سلاح السابر إثر تغلبه على أبوبكر عبد العال لاعب نادى أبوظبي للمبارزة بنتيجة 14/15، وفي مسابقة سلاح الفلورية توج باللقب فارس البلوشي شقيق لاعب المنتخب الوطني صالح البلوشي بعد تألقه وفوزه بالمباراة النهائية على عيسى الزرعوني لاعب نادي أبوظبي للمبارزة بنتيجة 14/15.
أما لقب مسابقة الايبية، فكان من نصيب اللاعب معاذ زينهم لاعب أبوظبي للمبارزة بعد تفوقه في ختام المنافسات على عمر هيبه لاعب أكاديمة إم كي إف أيه بنتيجة 9/15.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mek4ywj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"