عادي

«القاتل متزوج».. مفاجأة مدوية في قضية مقتل خلود السيد

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بورسعيد - «الخليج»

أثارت قضية قتل جديدة باسم الحب الشارع المصري مجدداً، الإثنين، بعدما أقدم شاب على قتل خطيبته خنقاً، وسط الشارع في منطقة العرب بمحافظة بورسعيد شمال شرق مصر.

وبدأت القصة عندما تلقت السلطات الأمنية في محافظة الإسماعيلية، بلاغاً يفيد بوصول فتاة تدعى «خلود السيد» جثة هامدة إلى أحد المستشفيات، حيث تعرضت للقتل خنقاً على يد خطيبها محمد سمير، وذلك أمام المارة في سط الشارع، بحسب «العربية نت».

وكشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية جديدة في الجريمة، بعدما قالت إحدى زميلات المجني عليها، إن المتهم والفتاة المجني عليها جرت خطبتهما بالفعل إلا أن الفتاة تفاجأت عندما علمت أنه متزوج من أخرى في حي المطرية (القاهرة) ولديه طفلة منها.

الصورة
صورة متداولة للقاتل في وسائل إعلام مصرية

وأضافت أنه بعدما علمت الفتاة بذلك قامت بفسخ الخطبة، إلا أنه ظل يطلب منها الرجوع إليه وهددها بالقتل، قبل أن ينفذ جريمته بالفعل.

ووقعت الجريمة في منطقة عمارات الحديدي بشارع أوجينا في بورسعيد، حيث فوجئ المارة بشاب يمسك بفتاة (20 عاماً) ويعتدي عليها ركلاً وصفعاً ثم يخنقها بكلتا يديه حتى لفظت أنفاسها.

وبحسب وسائل إعلام، فإن الفتاة تعرضت للضرب بآلة حادة على رأسها، وذلك قبل خنقها. وألقت السلطات الأمنية القبض على القاتل وقررت النيابة تكليف المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yafnymd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"