عادي

حمزة نمرة و«روح الشرق» يلتقيان بجمهور مسرح المجاز 19 نوفمبر

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
كورال روح الشرق
كورال روح الشرق
حمزة نمرة
حمزة نمرة
كورال روح الشرق
كورال روح الشرق
مسرح المجاز في الشارقة
مسرح المجاز في الشارقة

تحيي إمارة الشارقة أمسية غنائية للفنان حمزة نمرة وكورال روح الشرق في 19 نوفمبر المقبل على مسرح المجاز، الذي استضاف العديد من نجوم الفن، والعروض الموسيقية والمسرحية، والفعاليات المجتمعية التي نالت استحسان جمهور إمارة الشارقة والإمارات.
ويقدم نمرة باقة من أبرز أغانيه التي نالت قبولاً لدى جمهوره في الوطن العربي، مثل «فاضي شوية»، و«دهر يا قلبي»، و«مولود سنة 80»، و«القصة واللي كان».
بدأ نمرة اهتمامه بالموسيقى في سن مبكرة، حيث تعلم الموسيقى والغناء من خلال معاصرته واختلاطه بمعظم أنواع الموسيقى السائدة في مصر، وقدّم العديد من العروض الغنائية خلال مسيرته الفنية، ما صقل موهبته.
وقال حمزة نمرة: «سعيد بتواجدي لأول مرة على مسرح المجاز الذي طالما سمعت عن أمسياته الغنائية المميزة، التي تستضيف نخبة من الفنانين الكبار، ويسرني أن أقدم لجمهور الشارقة باقة من أجمل الأغاني التي أحبها الجمهور وتفاعل معها».
ومن منطلق تعزيز الحضور الثقافي للإمارة ودعم المواهب الشابة المتميزة، يستضيف مسرح المجاز لأول مرة كورال روح الشرق، الذي يضم مجموعة مميزة ومتنوعة من المواهب التي تمزج الأصالة والمعاصرة في باقة من الأغنيات التي يقدمها لجمهوره، حيث نالت عروضهم الغنائية استحساناً وقبولاً جماهيرياً كبيراً لأنها مزيج من الأعمال الوطنية والتراثية بلمسة معاصرة.
ويتميز روح الشرق بصناعة الموسيقى بالأصوات البشرية دون استخدام الآلات الموسيقية، ما جعلهم يحصدون شهرة كبيرة في العالم العربي ويصنعون حالة فنية خاصة نتيجة تميز أدائهم الموسيقي.
وعبّر كورال روح الشرق عن سعادته بتواجده على مسرح المجاز: «سعداء بتواجدنا على هذا الصرح المعماري الذي يعد أيقونة فنية فريدة من نوعها، ليقدم لأول مرة في دولة الإمارات، باقة من أجمل الأغاني التي لامست وجدان الجمهور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p7xj89fc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"