عادي

عروض موسيقية وأزياء تنكرية في احتفالات الهالوين بدبي

19:21 مساء
قراءة 3 دقائق
موضي الشمراني.
ذا أوريجينال وايلرز مع آل أندرسون
المغني الهندي الشاب جافيد علي
موضي الشمراني

دبي: أحمد النجار

ترتفع وتيرة الترفيه خلال موسم دبي الفني مع بدايات اعتدال الطقس في الإمارات، وستشهد مسارح دبي ومنصاتها الجماهيرية عروضاً ترفيهية وحفلات موسيقية في الهواء الطلق يحيها نجوم وفنانون عالميون، كما سيضم جدول الفعاليات أجندة مملوءة بالمرح والبهجة والطاقة الإيجابية تتضمن تقديم أمسيات شائقة بمناسبة عيد الهالوين، تقام في أكثر من وجهة مع العديد من الأنشطة الزاخرة والخيارات التي تناسب كل الأعمار وسط أجواء فرح وسعادة تضمن للجميع قضاء أوقات ممتعة مع فرص الفوز بجوائز تنافسية لأفضل الأزياء التنكرية.

عشاق النجمة السعودية موضي الشمراني على موعد مع أول حفل لها على مسرح مركز دبي التجاري العالمي مساء 21 أكتوبر/ تشرين الأول، بمجموعة من الأغنيات التي حققت شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

مهرجان الهند للموسيقى

في مساء 22 أكتوبر، يضيء مهرجان جنوب الهند للموسيقى بنسخته الأولى في دبي، الذي يحتضنه استاد سوق دبي الحرة للتنس، وسط أجواء فرح يحييها المغني والعازف ديفي شري براساد، المعروف باسم «نجم الروك»، سيقدم ألحاناً غنائية بأربع لغات خلال هذا الحفل الأسطوري يشارك فيه حفل لنجم موسيقى بوشبا، برفقة فرقته الموسيقية، والذي يمتلك العديد من الجوائز، منها 9 جوائز فيلم «فير» الخاصة بصناعة الأفلام الهندية، وخمس جوائز أخرى.

سلام لدبي

في أمسية تحمل عنوان «سلام لدبي» يعود المغني الهندي الشاب جافيد علي إلى دبي لإحياء سهرة خاصة بيوم «ديوالي» في 22 أكتوبر، لينثر أروع الأجواء الاحتفالية بمهرجان الأضواء مع هذا الحفل البوليوودي الذي يُقام في الساحة الداخلية لمدينة جميرا، ويؤدي خلاله أشهر أعماله من بينها أغنيته الأخيرة «سريفالي» التي تصدرت المراتب الأولى. كما تشمل هذه السهرة مجموعة من أشهر أغنيات نجوم مثل محمد رافي وكيشور كومار.

بوب مارلي الأسطورية

أما عشاق الأسطورة العالمية بوب مارلي وعشاق موسيقى الريغي، فإنهم على موعد مع حفل حي في أمسية من الحنين إلى أجواء فرقة بوب مارلي الأسطورية، تقدمه فرقة ذا أوريجينال وايلرزالموسيقية والتي تطل من مسرح ذا سكوير في مدينة دبي الرياضية مساء 28 أكتوبر. وتقدم أنغام موسيقي الجيتار مع العازف المشهور آل أندرسون، وهو يعزف الألحان الكلاسيكية مثل نو ومان نو كراي وثري أوكلوك رود بلوك، تضم المجموعة الموهوبة، والتي رُشحت لجائزة غرامي، عباقرة الموسيقى مثل المغني وعازف الجيتار شيت صموئيل وعازف الجيتار عمر لوبيز وعازف الأرغن أدريان إيه كيه سيسنيروس.

ترفيه وفنون وإيجابية

لمحبي الحماس والترفيه في عطلة نهاية الأسبوع، تزدان مظاهر الفرح في عيد الهالوين في أمسية زاخرة بالترفيه والفن والصحة والإيجابية ضمن مهرجان كينونة بلانيت وندر» 2022. تستضيفها ذا سيكريت جاردن في جميرا فندق الخور مساء 29 أكتوبر، وفي نفس اليوم تقيم خيمة أساطير، أتلانتس النخلة فعاليات شائقة بألعاب مرعبة مع عودة فرقة بونغوز بينغو إلى دبي لاحتفالات الهالوين تقام الفعالية في أتلانتس النخلة، وتستمر لليلة واحدة فقط، وهناك فرصة لكسب جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم لأفضل زي تنكري في الحفل.

عروض وأزياء تنكرية

في الليلة ذاتها، سيكون عشاق الثقافة مع عروض حية مباشرة يحييها الفنانون و«الدي جي» على مسرح «ذا ليك سايد» و«دوماز» و«مامبولو» و«ماز»، وآخرون، لاستكشاف المعارض وورش العمل الجذابة في «آرت هب»، بينما يستمتع عشاق الطعام بما لذ وطاب من الوجبات العالمية. هناك أيضاً منطقة مخصصة للتعرف إلى تقنيات الصحة المختلفة، إلى جانب سوق شعبي لأولئك الذين يتطلعون إلى اختيار المنتجات المنسقة من العلامات التجارية المحلية. يفضل ارتداء الأزياء التنكرية المخيفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43j69rd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"