عادي

نجاح باهر للدورة التدريبية الدولية لكرة اليد بالشارقة

19:13 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية للمشاركين

أسدل مجلس الشارقة الرياضي الستار على ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد لمدرسي التربية الرياضية بالتعاون مع الاتحادين الدولي والإماراتي لكرة اليد، والتي تم تنظميها خلال الفترة من التاسع إلى الرابع عشر من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي بنادي البطائح، وجاءت ضمن استراتيجية المجلس لتطوير الكوادر الفنية وعكس ذلك على اللاعبين من مختلف الفئات السنية.

أشرف على الدورة الدكتورة إيلونا هابكوفا من التشيك والدكتور نبيل طه من البحرين، وشهدت مشاركة 67 عنصراً من الجنسين قاموا بتمثيل 3 قطاعات تتوزع إلى 19 مدرساً من القطاع الحكومي بإمارة الشارقة، و17 مدرساً من القطاع الخاص، و31 مدرباً من أندية الشارقة وخضعوا إلى اختبار نهائي للحصول على الرخصة الدولية D وهي شهادة معتمدة في تدريب كرة اليد بعد مساهمتهم في الحصص العملية والمهرجان الختامي بمشاركة 75 طالباً من مدرسة الزهور الخاصة و50 لاعباً من أندية الشارقة واتحاد كلباء.

حضر الختام وتوزيع الشهادات كل من عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس، ونبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير ومحمد عبيد الحصان رئيس قسم الألعاب الجماعية وطارق بوسنينة أخصائي كرة اليد إلى جانب ممثلي مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ومجلس الشارقة للتعليم الخاص كما تم توزيع جوائز على اللاعبين.

وأثنى جاني على النجاح الكبير الذي حققته الدورة وأهميتها كونها بالتعاون مع الاتحادين الدولي والإماراتي، مؤكداً أن مثل هذه البرامج تعود بفوائد فنية كبيرة وهو هدف المجلس من إقامتها من أجل مستقبل مميز للرياضة بشكل عام وعلى مستوى لعبة كرة اليد بشكل خاص.

وأشاد نبيل عاشور بمشاركة هذا العدد من المدرسين من المدارس الحكومية والخاصة وناديي الشارقة و كلباء، موضحاً أن الدورة حققت الأهداف المطلوبة بعملية الربط بين مدرسي التربية الرياضية في المدارس ومدربي كرة اليد بالأندية المشاركة وتبادل الخبرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4andb6xf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"