عادي

نجوم فرقة «بي تي إس» يؤدون الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سيؤول - رويترز

قال وكيل فرقة الكيه بوب «بي.تي.إس»، الاثنين، إنهم سيؤدون الخدمة العسكرية الإلزامية، وسيكون العضو الأكبر سناً جين هو أولهم التحاقاً بالخدمة.

وأجّل جين (29 عاماً) خدمته لأطول فترة ممكنة، ويواجه احتمالاً وشيكاً بتأدية مدة الخدمة كاملة، ما يعني تواريه عن أنظار الجمهور لنحو عامين، حينما يبلغ 30 عاماً في ديسمبر/ كانون الأول.

ومنذ انطلاقة الفرقة عام 2013، أثارت (بي.تي.إس) ضجة عالمية بأغانيها المبهجة، وحملاتها الاجتماعية التي تستهدف تمكين الشباب.

وقالت شركة هايب التي تدير أعمال الفرقة التي تتألف من سبعة أعضاء في وثيقة تنظيمية «سيلغي جين طلب تأجيل التحاقه بالخدمة العسكرية في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول عام 2022، وسيتبع إجراءات إدارة التعبئة العسكرية ذات الصلة بالالتحاق بالخدمة».

كما ورد في الوثيقة أن الأعضاء الآخرين كافة سيؤدون الخدمة العسكرية الإلزامية وفقاً لخططهم الخاصة.

وقالت شركة (بيج هيت)، التي تتولى إدارة (بي.تي.إس) وتملكها شركة هايب، في بيان منفصل «تتطلع الشركة وأعضاء فرقة بي.تي.إس إلى العودة إلى العمل كمجموعة مجدداً نحو عام 2025 عقب انتهائهم من الخدمة العسكرية».

ويجب أن يؤدي جميع الرجال الذين يتمتعون باللياقة البدنية في جنوب كوريا وتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاماً الخدمة العسكرية التي تراوح بين 18 و21 شهراً في إطار جهود الدولة للدفاع عن نفسها من كوريا الشمالية المسلحة نووياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9xhpwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"