عادي
لتعزيز البحث والتعليم في المجال الطبي

«صحة» تتعاون مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
وقّعت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، مذكرة تفاهم مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال، لتسهيل وتعزيز التعاون الدولي والارتقاء بجودة التعليم الطبي والبحوث، وتحسين تجربة المرضى داخل دولة الإمارات.
وقال الدكتور غانم الحسني، مدير التعليم في «صحة»: «يسعدنا أن نُبرم هذه الاتفاقية مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال لتعزيز التبادل المشترك لأحدث المعارف والخبرات بهدف مواصلة تعزيز مستوى الرعاية الصحية في أبوظبي وخارجها، نحن على قناعة راسخة بأهمية العمل المشترك في قطاع الرعاية الصحية، والدور الحيوي الذي يلعبه التعاون الدولي للارتقاء بمستوى الجودة والقدرة على الحصول على خدمات الرعاية في جميع أنحاء العالم، ومن شأن هذه الشراكة أن تحقّق مكاسب متبادلة في رحلة نمو وتطوير طواقمنا الطبية، وبالتالي ستساعدنا على تحسين تجربة المرضى هنا في «صحة». ونتطلع قُدماً إلى هذا التعاون وثماره الإيجابية لأبناء مجتمعنا».
وبموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون «صحة» ومستشفى فيلادلفيا للأطفال لتوفير أنشطة تطوير وتعليم وتدريب لأخصائيي الرعاية الصحية لتحقيق تجارب رعاية ونتائج علاجية أفضل للمرضى، ودعم وتسهيل برامج الإقامة والزمالة والتدريب وتعزيز الدراسات البحثية وتبادل التجارب والمشاركة في استضافة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات التعليمية الطبية وغير الطبية، إلى جانب العمل على تعزيز تجربة المريض والخدمات واستكشاف المزيد من فرص التعاون في المجالات الأخرى التي من شأنها دفع عجلة العمل الجماعي والتنسيق في البرامج التعليمية والبحثية والسريرية ومشاريع تحسين الجودة.
وقالت روث فراي، ممرضة أطفال معتمدة حائزة ماجستير علوم التمريض، نائب رئيس الاستراتيجية العالمية وتطوير الأعمال في مستشفى فيلادلفيا للأطفال: «يتشرف مستشفى فيلادلفيا للأطفال بالدخول في هذه الشراكة الدولية، ونتطلع إلى جني فوائدها على المدى البعيد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hxt4xed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"